وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تقدم وزير العدل د. حيدر الزاملي، ببرقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى الشعب العراقي والاسلامي بشهر رمضان 1439.
وقال السيد الوزير في برقيته الى الشعب العراقي، يسعدني أن ابعث إلى الشعب العراقي العزيز والمسلمين في جميع بلدان العالم أصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده عليكم بوافر الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على العراق وشعبه العظيم، في ظل حياة آمنة مستقرة.
يمر علينا هذا الشهر الفضيل ونحن نعيش افراح النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية، والتي سجل فيها رجال القوات الامنية والحشد الشعبي بطولات سيسجلها التأريخ بأحرف من نور، وكما كان للشعب العراقي الكلمة الفصل في دحر الارهاب سجل موقفا تأريخياُ في العملية الديمقراطية باختيار الشخصيات الوطنية التي سترسم شكل الحكومة المقبلة.
ولا يسعني الا ان احث موظفي وزارة العدل ان يكونوا أمناء على المسؤولية وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها كما كانوا على العهد في انجاز اعمالهم مستلهمين القيم الكبيرة والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم في الصبر وتحمل المشاق والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار للذات.
ودعائنا ان ينعم العراق وشعبه الكريم بالعز وان يعيده على الشعوب الاسلامية بالخير ومزيد من الأمان والتقدم والازدهار والبركات، وان يكون هذا الشهر الفضيل منطلق للشروع باعمار البلاد لانهاء معاناة العراقيين وعودة النازحين الى مدنهم بامن وسلام.