وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي...مدير عام اصلاح الاحداث يبحث اوضاع النزلاء البالغين   ><   تضمن قرارات جديدة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم 4528   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية قاصرين مدينة الصدر...   ><   دائرة أصلاح الاحداث تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الطائفية ‏وتعاطي المخدرات ...   ><   وزارة العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته (4.5) مليار دينار...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور جريدة الوقائع العراقية الخاص بالموازنة الاتحادية لعام 2019...   ><   تضمن اعداد المطلق سراحهم وتقارير الرعاية اللاحقة للاقسام الاصلاحية...دائرة إصلاح الاحداث تعلن عن تقريرها لشهر كانون الثاني 2019   ><   مدير قسم البصرة المركزي يبحث مع قائد عمليات البصرة الاستعدادات الامنية للسجن...   ><   مدير عام التنفيذ يوجه بتبسيط اجراء معاملات المواطنين وتجاوز الحلقات الروتيني...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح يشرف على واقع عمل سجن التاجي أمنياً وادارياً...
 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تقدم وزير العدل د. حيدر الزاملي، ببرقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى الشعب العراقي والاسلامي بشهر رمضان 1439.
وقال السيد الوزير في برقيته الى الشعب العراقي، يسعدني أن ابعث إلى الشعب العراقي العزيز والمسلمين في جميع بلدان العالم أصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده عليكم بوافر الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على العراق وشعبه العظيم، في ظل حياة آمنة مستقرة.
يمر علينا هذا الشهر الفضيل ونحن نعيش افراح النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية، والتي سجل فيها رجال القوات الامنية والحشد الشعبي بطولات سيسجلها التأريخ بأحرف من نور، وكما كان للشعب العراقي الكلمة الفصل في دحر الارهاب سجل موقفا تأريخياُ في العملية الديمقراطية باختيار الشخصيات الوطنية التي سترسم شكل الحكومة المقبلة.
ولا يسعني الا ان احث موظفي وزارة العدل ان يكونوا أمناء على المسؤولية وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها كما كانوا على العهد في انجاز اعمالهم مستلهمين القيم الكبيرة والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم في الصبر وتحمل المشاق والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار للذات.
ودعائنا ان ينعم العراق وشعبه الكريم بالعز وان يعيده على الشعوب الاسلامية بالخير ومزيد من الأمان والتقدم والازدهار والبركات، وان يكون هذا الشهر الفضيل منطلق للشروع باعمار البلاد لانهاء معاناة العراقيين وعودة النازحين الى مدنهم بامن وسلام.