تقدم بالتهاني الى الشعب العراقي والامة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك... وزير العدل: نجدد العهد باداء المهام الوطنية وتنفيذ احكام القانون والقضاء بحق الجناة   ><    وزارة العدل: (15) سنة سجن بحق موظف زوّر سندات عقارية...   ><    بهدف تعزيز الاجواء الايمانية خلال شهر رمضان المبارك... برعاية وزير العدل : ادارة سجن الكرخ المركزي تنظم مأدبة افطار لمنتسبي القسم    ><    خلال لقائه وفد مديرية الشرطة المجتمعية ... مدير عام دائرة الاصلاح لدينا شعبة متخصصة تعنى بالرعاية الاولية واللاحقة للنزلاء    ><    تضمن عددا من القوانين والقرارات ... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4494 )   ><    وزارة العدل: حصول ٥٧ نزيل في سجن السماوة المركزي على شهادات دراسية...   ><   برعاية كريمة من السيد وزير العدل ... ادارة سجن الناصرية المركزي تقيم مأدبة افطار لمنتسبيها    ><   وزير العدل يحيل المحضر الثاني لاعادة المفصولين بسبب الغياب لاكمال الاجراءات ...   ><    برعاية وزير العدل سجن السماوة يقيم مأدبة أفطار لمنتسبي القسم...   ><    وكيل وزارة العدل يترأس اجتماعا لاعضاء اللجنة الوزارية الخاصة بمسودة تقرير جمهورية العراق...

تفاصيل الخبر

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

وزير العدل يقدم برقية تهنئة للعراقيين والمسلمين في العالم

2018-05-19 03:31:00

 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تقدم وزير العدل د. حيدر الزاملي، ببرقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الى الشعب العراقي والاسلامي بشهر رمضان 1439.
وقال السيد الوزير في برقيته الى الشعب العراقي، يسعدني أن ابعث إلى الشعب العراقي العزيز والمسلمين في جميع بلدان العالم أصدق آيات التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يعيده عليكم بوافر الصحة والعطاء، وأن يجعله شهر خير وبركة على العراق وشعبه العظيم، في ظل حياة آمنة مستقرة.
يمر علينا هذا الشهر الفضيل ونحن نعيش افراح النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية، والتي سجل فيها رجال القوات الامنية والحشد الشعبي بطولات سيسجلها التأريخ بأحرف من نور، وكما كان للشعب العراقي الكلمة الفصل في دحر الارهاب سجل موقفا تأريخياُ في العملية الديمقراطية باختيار الشخصيات الوطنية التي سترسم شكل الحكومة المقبلة.
ولا يسعني الا ان احث موظفي وزارة العدل ان يكونوا أمناء على المسؤولية وأوفياء للمهام التي يحملون أمانتها كما كانوا على العهد في انجاز اعمالهم مستلهمين القيم الكبيرة والمبادئ السامية لهذا الشهر الكريم في الصبر وتحمل المشاق والتضحية في سبيل المبدأ والعقيدة بكل الصدق والإخلاص وإنكار للذات.
ودعائنا ان ينعم العراق وشعبه الكريم بالعز وان يعيده على الشعوب الاسلامية بالخير ومزيد من الأمان والتقدم والازدهار والبركات، وان يكون هذا الشهر الفضيل منطلق للشروع باعمار البلاد لانهاء معاناة العراقيين وعودة النازحين الى مدنهم بامن وسلام.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
بحث في الموقع
روابط مهمة
بغداد عاصمة الاعلام العربي