وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يتقدم ببرقية تهنئة للشعب العراقي وموظفي الوزارة بمناسبة حلول عيد الاضحى...   ><   قسم إدارة الجودة ينظم ورشة عمل عن كتابة وتبسيط الإجراءات لموظفي الوزارة...   ><   دائرة حقوق الانسان تعلن عن نشاطاتها خلال شهر تموز ‏لعام 2019‏...   ><   خلال استقباله رئيس مجلس الدولة والوفد المرافق له...وزير العدل يؤكد اهمية تعزيز التعاون القانوني والاستشاري مع مجلس الدولة   ><   للاطلاع على واقع النزلاء الصحي والخدمي...دائرة الإصلاح العراقية تستقبل وفد المفوضية العليا لحقوق الإنسان   ><   للاطلاع على ظروف الاحتجاز...دائرة إصلاح الإحداث تستقبل فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر   ><   نادي شباب العدل يحرز المركز الأول في بطولة اولمبياد مدينة الصدر...   ><   استقبل رئيس مجلس محافظة بغداد والوفد المرافق له...وزير العدل يؤكد اعداد خطة كاملة لتطوير واقع الدوائر العدلية   ><   مفتش العدل: غرامات مالية جديدة بحق شركات مخالفة لعقود إطعام النزلاء...   ><   رفعت نسبة الفائدة الى 5% في فوائد الودائع الثابتة...دائرة رعاية القاصرين تحقق ارباحاً مستحقة تجاوزت الـ(11) مليار دينار لعامي 2018 و 2019
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.