وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنوية هام...   ><   وزير العدل يستقبل رئيس فريق التحقيق الدولي في جمع الأدلة لتجريم داعش الإرهابي ...   ><   مدير عام دائرة اصلاح الاحداث يبحث مع وفد اللجنة الدولية للصليب الاحمر إجراءات وقاية المودعين من فايروس كورونا ...   ><   خلال استقباله رئيس الطائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق...وزير العدل يؤكد إن من أولويات الوزارة هي الحفاظ على حقوق أملاك الطائفة المسيحية   ><   خلال استقباله نقيب المحامين العراقيين...وزير العدل : يؤكد على أهمية التعاون المشترك بين الوزارة ‏ونقابة المحامين   ><   تضمن بيان صادر عن وزارة العدل بتشكيل دائرة الكاتب العدل المسائي في محافظة كركوك ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ٤٥٨٨   ><   وزارة العدل: صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4587‏)...   ><   لمواجهة جائحة كورونا...وزارة العدل تنفذ حملة تعفير وتعقيم لجميع طوابق مبنى الوزارة    ><   تضمن صدور مرسوم جمهوري بتعيين مصطفى الكاظمي رئيسا لمجلس الوزراء ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (٤٥٨٦‏)   ><   خلال زيارته التفقدية الى دائرة التسجيل العقاري العامة ...وزير العدل يؤكد على اهمية المضي في مشروع عمل المكننة الإلكترونية لتحقيق النجاح والتكامل في العمل
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.