وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.