وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي...مدير عام اصلاح الاحداث يبحث اوضاع النزلاء البالغين   ><   تضمن قرارات جديدة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم 4528   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية قاصرين مدينة الصدر...   ><   دائرة أصلاح الاحداث تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الطائفية ‏وتعاطي المخدرات ...   ><   وزارة العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته (4.5) مليار دينار...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور جريدة الوقائع العراقية الخاص بالموازنة الاتحادية لعام 2019...   ><   تضمن اعداد المطلق سراحهم وتقارير الرعاية اللاحقة للاقسام الاصلاحية...دائرة إصلاح الاحداث تعلن عن تقريرها لشهر كانون الثاني 2019   ><   مدير قسم البصرة المركزي يبحث مع قائد عمليات البصرة الاستعدادات الامنية للسجن...   ><   مدير عام التنفيذ يوجه بتبسيط اجراء معاملات المواطنين وتجاوز الحلقات الروتيني...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح يشرف على واقع عمل سجن التاجي أمنياً وادارياً...
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.