وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
خلال زيارتها لمبنى مديرية القاصرين في الرصافة

اكدت مدير عام دائرة رعاية القاصرين على ضرورة تدقيق (معاملات القاصرين) بكل مهنية والتعامل مع المراجعين بشفافية.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها لمديرية رعاية القاصرين في الرصافة للوقوف على احتياجات ومتطلبات المديرية والإطلاع على المعوقات التي تواجه الموظفين من اجل العمل على ايجاد الحلول المناسبة لكل حالة لتسهيل انجاز العمل وانسيابيته بالطريقة التي تساهم في تقليل العبء عن كاهل القاصرين والأوصياء.
وقالت مدير عام الدائرة الانسة هند عبد جميغ: من الضروري تدقيق معاملات القاصرين بكل مهنية، مثلما من الضروري التعامل مع المراجعين بشفافية، موكدةً مساعدة المراجعين لأقصى مدى ممكن وفقا للقانون للحد من معاناة القاصرين والأوصياء .
يذكر ان المدير العام، اطلعت خلال الزيارة على واقع حال مبنى المديرية وأوصت بإجراء الصيانة اللازمة للمبنى بعد ما لاحظت وجود حاجة ماسة لإعادة تأهيل المديرية لإظهارها بشكلها اللائق.