وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة الصليب الاحمر الدولية...   ><   وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد...   ><   وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات ... وزارة العدل تعلن عن توزيع قطع اراضي لموظفيها في محافظة ميسان   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير المعنية بحقوق الانسان...وزير الـعـدل : يعلن عن إنجاز مسودة تقارير جمهورية العراق الخاصة بالحقوق المدنية والسياسية والاختفاء القسري    ><   برعاية وزير العدل : دائرة التنفيذ العدلي تفتتح الدورة الثانية لتخريج المنفذين العدول...   ><   وزارة العدل تحيل عقد ترميم مبنى الوزارة الى هيأة النزاهة لاكمال الاجراءات التحقيقية...   ><   حصاد الاسبوع وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية وفيه...قرارات جديدة صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين    ><   وزير العدل د. حيدر الزاملي لدى استقباله ممثل منظمة اليونسيف في العراق...
وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي يستقبل الشيخ ثائر عبدالواحد الكركوشي


استقبل معالي وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي في مكتبه الرسمي في مقر الوزارة الشيخ ثائر عبدالواحد الكركوشي، وتم خلال اللقاء مناقشة دور شيوخ العشائر العراقية الاصيلة في حفظ الامن المحلي والتوازن الاجتماعي وحل المنازعات بشكل اصولي ومطابق لاحكام الشريعة والقانون. 
من جانبه فقد ايد الشيخ ثائر الكركوشي ماتقوم به وزارة العدل من ناحية تنظيم عمل المحكمين العشائريين وتوثيق عمل ودور الشخصيات العشائرية التي ساهمت بحل النزاعات في المجتمع وضحت بوقتها وجهدها في سبيل ذلك املين استمرار هذا المشروع واستفادة المجتمع العراقي من كامل نتائجه.