وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي...مدير عام اصلاح الاحداث يبحث اوضاع النزلاء البالغين   ><   تضمن قرارات جديدة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم 4528   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية قاصرين مدينة الصدر...   ><   دائرة أصلاح الاحداث تنظم ندوة للتوعية بمخاطر الطائفية ‏وتعاطي المخدرات ...   ><   وزارة العدل: الحبس لموظفين ألحقا ضرراً بالمال العام تجاوزت قيمته (4.5) مليار دينار...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور جريدة الوقائع العراقية الخاص بالموازنة الاتحادية لعام 2019...   ><   تضمن اعداد المطلق سراحهم وتقارير الرعاية اللاحقة للاقسام الاصلاحية...دائرة إصلاح الاحداث تعلن عن تقريرها لشهر كانون الثاني 2019   ><   مدير قسم البصرة المركزي يبحث مع قائد عمليات البصرة الاستعدادات الامنية للسجن...   ><   مدير عام التنفيذ يوجه بتبسيط اجراء معاملات المواطنين وتجاوز الحلقات الروتيني...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح يشرف على واقع عمل سجن التاجي أمنياً وادارياً...
خلال استقباله القائم بأعمال السفارة الأسترالية في بغداد

بحث وزير العدل د. حيدر الزاملي خلال استقباله السيد سكوت كلير القائم بأعمال السفارة الأسترالية في العراق آفاق التعاون بين البلدين وأطر العمل الخاصة بالوزارة ونظيرتها الأسترالية.
ورحب السيد الوزير بمقترحات التعاون المقدمة من السيد سكوت كلير مؤكدا أن الوزارة تعمل على عقد اتفاقيات ومذكرات تعاون مع عدد من دول العالم من شأنها تعزيز أطر التعاون وحفظ حقوق الجاليات العراقية في الخارج والأجانب المتواجدين في العراق ضمن مبدئ التعامل بالمثل.
ونوه السيد الوزير الى ان وزارة العدل خطت خطوات كبيرة بمجال انفاذ القانون ومكافحة الفساد واسترداد المطلوبين مع عدد من البلدان التي وقعت معها اتفاقيات تعاون بهذا الصدد.
بدوره عبر القائم بأعمال السفارة الأسترالية عن استعداد حكومة بلاده لعقد اتفاقيات مشتركة والمضي في مجال تبادل الخبرات، مؤكدا أن وزارة العدل حققت تقدما واضحاً في مجال العمل في مختلف دوائرهاً.