وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: تنفيذ حكم الاعدام بستة مدانين وفق قانون مكافحة الارهاب...   ><   خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل ...وزير العدل يوجه المتخرجين بخدمة الوطن والمواطن واعتماد النزاهة معياراً لعملهم   ><   خلال جلسة مجلس رعاية القاصرين الثانية لعام 2018... وزير العدل يوجه بالارتقاء بمستوى الاستثمار الرشيد لصالح القاصرين   ><   وزير العدل يقرر تمديد عمل لجنة استلام طلبات الاعادة للخدمة في دائرة الاصلاح العراقية...   ><   تضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك...وزارة العدل تصدر العدد ٤٥١١ من جريدة الوقائع العراقية   ><   حصاد الاسبوع 31 وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   تضمن تعيين فخامة د. برهم أحمد صالح رئيساً لجمهورية العراق...وزارة العدل تصدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4512   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد بحق موظف استخدم كتاباً مزوراً لبيع عقار محجوز للمصرف الزراعي...   ><   للإطلاع على الواقع الصحي للنزلاء ... دائرة الاصلاح العراقية تستقبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر    ><   للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)... دائرة الاصلاح العراقية توفد لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء
خلال استقباله القائم بأعمال السفارة الأسترالية في بغداد

بحث وزير العدل د. حيدر الزاملي خلال استقباله السيد سكوت كلير القائم بأعمال السفارة الأسترالية في العراق آفاق التعاون بين البلدين وأطر العمل الخاصة بالوزارة ونظيرتها الأسترالية.
ورحب السيد الوزير بمقترحات التعاون المقدمة من السيد سكوت كلير مؤكدا أن الوزارة تعمل على عقد اتفاقيات ومذكرات تعاون مع عدد من دول العالم من شأنها تعزيز أطر التعاون وحفظ حقوق الجاليات العراقية في الخارج والأجانب المتواجدين في العراق ضمن مبدئ التعامل بالمثل.
ونوه السيد الوزير الى ان وزارة العدل خطت خطوات كبيرة بمجال انفاذ القانون ومكافحة الفساد واسترداد المطلوبين مع عدد من البلدان التي وقعت معها اتفاقيات تعاون بهذا الصدد.
بدوره عبر القائم بأعمال السفارة الأسترالية عن استعداد حكومة بلاده لعقد اتفاقيات مشتركة والمضي في مجال تبادل الخبرات، مؤكدا أن وزارة العدل حققت تقدما واضحاً في مجال العمل في مختلف دوائرهاً.