وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...   ><   بينهم (58) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (442) نزيل خلال شهر تشرين الثاني الماضي   ><   اثناء مشاركته في أعمال الدورة (97) للجنة القضاء على التمييز العنصري...العراق يؤكد سعيه المستمر لاحراز تقدم في مجال حقوق الانسان وازالة اثار انتهاكات داعش الارهابي   ><   تضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك لسنة 2018 ... صدور العدد الجديد من الوقائع العراقية
خلال استقباله القائم بأعمال السفارة الأسترالية في بغداد

بحث وزير العدل د. حيدر الزاملي خلال استقباله السيد سكوت كلير القائم بأعمال السفارة الأسترالية في العراق آفاق التعاون بين البلدين وأطر العمل الخاصة بالوزارة ونظيرتها الأسترالية.
ورحب السيد الوزير بمقترحات التعاون المقدمة من السيد سكوت كلير مؤكدا أن الوزارة تعمل على عقد اتفاقيات ومذكرات تعاون مع عدد من دول العالم من شأنها تعزيز أطر التعاون وحفظ حقوق الجاليات العراقية في الخارج والأجانب المتواجدين في العراق ضمن مبدئ التعامل بالمثل.
ونوه السيد الوزير الى ان وزارة العدل خطت خطوات كبيرة بمجال انفاذ القانون ومكافحة الفساد واسترداد المطلوبين مع عدد من البلدان التي وقعت معها اتفاقيات تعاون بهذا الصدد.
بدوره عبر القائم بأعمال السفارة الأسترالية عن استعداد حكومة بلاده لعقد اتفاقيات مشتركة والمضي في مجال تبادل الخبرات، مؤكدا أن وزارة العدل حققت تقدما واضحاً في مجال العمل في مختلف دوائرهاً.