وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
وزير العدل يؤكد على السعي في استحصال مستحقات الموظفين

اعلنت وزارة العدل ان السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي قد صادق خلال هذه الفترة وبعد ورود تعليمات تنفيذ قانون الموازنة الاتحادية لعام ٢٠١٨ وخلال النصف الاول من العام الحالي على محاضر الترفيعات والعلاوات المستحقة لموظفي الوزارة بما يزيد عن ١١٠٠ موظف. 
يذكر ان اغلب المحاضر التي تم مصادقتها تعود لموظفي دائرة الاصلاح العراقية، كذلك فقد وجه السيد الوزير خلال جلسة مجلس العدل الماضية بان يتم متابعة اللجان المختصة باكمال محاضر الترفيع والعلاوة وفي جميع الدوائر العدلية وبشكل مباشر من قبل مدراء الدوائر، وان يتم محاسبة المقصر بانجاز الواجب وحسب القانون.