وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
اكدت اعتماد توصيات الزيارة الميدانية لزيارة فريق قسم الرصد الى المحافظة

أكد قسم الرصد التابع للدائرة القانونية في وزارة العدل، حصول موافقة الامانة العامة لمجلس الوزراء، باعتماد توصياته الخاصة باطلاق التخصيصات المالية للتعويضات ووزارة الاعمار والاسكان المتعلقة باعمار المناطق المحررة من عصابات داعش.
واكد مدير قسم الرصد، ان الزيارة الميدانية التي اجراها فريق القسم الى محافظة كركوك بتوجيه من وزير العدل د. حيدر الزاملي، قد أوصى بعدة مقترحات رفعت الى الامانة العامة لمجلس الوزراء بموجب كتاب مكتب السيد الوكيل الاقدم المرقم (42 في 13/6/2018)، ومن ضمن مقترحاته مفاتحة مجلس محافظة كركوك فيما يتعلق باطلاق باطلاق التخصيصات المالية للتعويضات ووزارة الاعمار والاسكان فيما يتعلق باعمار المناطق المتضررة.
واضاف مدير القسم، بانه على ضوء ذلك أوعزت الامانة العامة لمجلس الوزراء بكتابها المرقم (ت.ح.م/5/أ/42 في 2/7/2018) الى كافة الجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية وحسب المقترحات الواردة في تقرير الزيارة من ضمنها ما ذكر اعلاه الى مجلس محافظة كركوك.