وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
سعياً لتحقيق اعلى مستويات الضبط الوظيفي في الدائرة

قال مدير عام دائرة الاصلاح العراقية رائد جادر، ان اللجنة الوزارية المكلفة بتفتيش الاقسام الادارية والاصلاحية في مقر الدائرة العامة ببغداد أنجزت أعمالها في تقييم معايير الجودة في الاداء الوظيفي وشروط السلامة العامة.
واضاف المدير العام، ان خطة عمل اللجنة تضمنت اجراء الزيارات التفتيشية لتقييم الاقسام السجنية والمواقف الاصلاحية للاقسام الادارية والشعب التابعة لها في مقر الدائرة العامةفي بغداد، مؤكدا بان اللجنة اجرت تدقيقا وتفتيشا على سجلات وأضابر الاقسام وتوثيق نسب الانجازات السنوية والتاكد من تطبيق النظام الداخلي وانجاز الاوامر الادارية ومستوى توفر معايير الجودة في الاداء الوظيفي وشروط السلامة العامة في البنايات والمواقع الخدمية التابعة لدائرة الاصلاح العراقية.
وافاد المدير العام، ان اللجنة قامت باجراء الاجتماعات واللقاءات الموسعة مع الكوادر المتقدمة في الدائرة ونفذت جولات تفتيشية اعتمدت في تنفيذها على زيارات مفاجئة لمختلف الاقسام الادارية والاصلاحية في مركز الدائرة العامة بهدف التعرف على مستويات الالتزام بالضوابط والتعليمات الصادرة من الجهات العليا وترصين العمل الاداري بالمعايير القانونية ومعايير الجودة المهنية وبلورة عدد من المقترحات التي تسهم في تطوير اليات العمل ميدانيا وتحقيق ستراتيجية الوزارة في تعزيز الضبط الوظيفي.