وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضـمـن اجـراءاتها الخـدمية في مــتابعة شـؤون المواطـنين... دائرة الاصلاح العراقية تحسم (313) طلباً وشكوى خلال شهر ايلول الماضي   ><   وزارة العدل : السجن (7) سنوات لموظف تسبب ببيع عقار محجوز لأحد أزلام النظام المباد...   ><   لرفع مستوى الخدمات العدلية المقدمة للمواطنين... دائرة التنفيذ العدلي تفتتح اغلب مديريات في المحافظات المحررة    ><   خلال جلسة مجلس العدل... وزير العدل يوجه بتحسين خدمات المجمعات العدلية ومناقشة موازنة عام ٢٠١٩   ><   لمناقشة عدد من القوانين في مجالات التجارة والاستثمار والانتهاكات بالاراضي المحتلة...وزارة العدل تشارك في اجتماعات المنظمة الاسيوية الافريقية للاستشارات القانونية بطوكيو    ><   بهدف مكافحة الفساد ونشر ثقافة النزاهة وتعزيز الشفافية...وزير العدل يعلن عن عقد اتفاقية تعاون مع هيأة النزاهة في هذا المجال   ><   خلال حضوره مراسم انتقال دائرة اصلاح الاحداث الى وزارة العدل...وزير العدل يعلن عن احتساب مخصصات بدل طعام للحراس الاصلاحيين   ><   خلال زيارته لدائرة اصلاح الاحداث ...وزير العدل: ربط دائرة اصلاح الاحداث بوزارة العدل سيعزز تخصصها الاصلاحي    ><   خلال مراسم استلام دائرة اصلاح الاحداث من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية...وزير العدل: الاتفاقيات الدولية تنص على الحاق الدوائر الاصلاحية بوزارة العدل   ><   خلال استقباله السفير الروسي في بغداد ... وزير العدل يؤكد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين
بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام

هنأ وزير العدل د. حيدر الزاملي الناشطة الايزيدية نادية مراد بمناسبة حصولها على جائزة نوبل للسلام.
وقال السيد الوزير في بطاقة تهنئة قدمها بهذه المناسبة أن إرادة الحق انتصرت على الباطل بعزم العراقيين الأبطال الذين انبروا وشمروا عن سواعدهم السمر في ساحات الوغى وكان لهم أن يتحقق النصر الناجز على عصابات داعش.
وأكد السيد الوزير أن التكريم الاممي لضحايا الإرهاب يمنح العراق دعما على الصعيد الدولي في مجال محاربة الإرهاب وتجريم الجهات والدول الداعمة له مبينا أن هذه الجائزة ليست للمواطنة نادية مراد فحسب وإنما هي تكريم لكل العراقيين الذين عانوا من جرائم الإرهاب في البلد وجميع دول العالم.