وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
خلال جلسة مجلس العدل

وجه السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي على ضرورة العمل باتجاه جمع الدوائر العدلية في مختلف مناطق البلاد على شكل مجمعات عدلية، حيث امر بتشكيل لجنة ثلاثية مشتركة للكشف عن المواقع التي من الممكن الاستفادة منها لهذا الغرض. 
جاء ذلك خلال جلسة مجلس العدل لشهر تشرين الاول للعام 2018 والتي ناقش خلالها مع أعضاء المجلس السادة وكيل الوزارة والمدراء العامين جدول متابعة تنفيذ قرارات الجلسة السابقة لمجلس العدل.
وناقش السيد الوزير والمجتمعون احتياجات دائرة اصلاح الاحداث والتي تم انتقالها من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وإلحاقها بوزارة العدل.
وبحث السيد الوزير والمجتمعون موازنة وزارة العدل لعام 2019، واحتياجات الدوائر العدلية من جميع النواحي لتقديمها بشكل مفصل لوزارة المالية.