وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يستقبل وفد من شيوخ عشائر محافظة الانبار ...   ><   خلال استقباله نائب عن كتلة الطائفة الايزيدية ‏...وزير العدل : تشجيع عودة النازحين الى مناطقهم ‏يعد عامل استقرار وتعزيز للتنمية الاجتماعية    ><   خلال الاجتماع التفاوضي بين وزارتي العدل في ‏العراق والاردن...وزارة العدل : الاتفاق على الصيغة النهائية لمسودة ‏مذكرة التفاهم في مجال ‏نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية بين البلدين    ><   تضمن عددا من المراسيم والبيانات والقرارات...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم ( 4547 )   ><   خلال استقباله مدير عام دائرة الإصلاح العراقية ومدير سجن الناصرية...وزير العدل يؤكد على إتباع المعايير الدولية واعتماد التكنولوجيا في تأهيل المؤسسة السجنية    ><   خلال استقباله وفدا من عشائر محافظة كركوك ...وزير العدل يؤكد على أهمية دور العشائر في مساندة القوات ‏الأمنية في معركتها ضد الارهاب   ><   خلال استقباله سعادة السفير الايراني لدى العراق...وزير العدل يؤكد على تفعيل الاتفاقيات الثنائية وتبادل الخبرات بين البلدين   ><   خلال استقباله عددا من الحراس الإصلاحيين ...مدير عام دائرة الإصلاح العراقية: أبوابنا مفتوحة لاستقبال متطلبات العاملين في الدائرة   ><   وزارة العدل تجري تحقيقاً بشأن ادعاءات هيومن رايتس ووتش ‏...   ><   وزير العدل يؤكد على أهمية الدور الذي تؤديه العشائر والقبائل ‏العراقية في تقوية النسيج الاجتماعي...
خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية

جرى في مقر وزارة العدل، اليوم الاحد، مراسيم تسليم واستلام حقيبة وزارة العدل بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين الوزير السابق د. حيدر الزاملي والوزير الحالي وكالة د. صالح الجبوري.
رحب الزاملي بالجبوري وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة وزارة العدل وخصوصا بعد توليها ادارة مهام وزارة حقوق الانسان الملغاة. 
من جانبه اكد وزير العدل د. صالح الجبوري، بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة من عمل الوزارة ستساهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن. 
ونوه السيد الوزير الى ان النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني. 
وباشر السيد الوزير حال اكمال مراسم تسلمه مهام عمله اللقاء بالكوادر المتقدمة في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح العام.