وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى

اعلنت وزارة العدل عن اعادة افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظة نينوى ضمن الخطة الإستراتيجية التي اتبعتها الوزارة لإعادة العمل في المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي: ان هذا الافتتاح سيساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالإضافة الى توسيع الخدمات العدلية المقدمة لهم وتيسير انجاز معاملاتهم.
وأضاف المدير العام: سبق وان افتتحت دائرة الكتاب العدول دائرة كاتب عدل الموصل المسائي بالإضافة الى نينوى المسائي.
يشار الى ان وزارة العدل تعتبر من الوزارات الاولى التي قدمت خدماتها العدلية في محافظة نينوى من اجل اعادة الحياة بعد اعلان تحرير المحافظة من قبل عصابات داعش الارهابية.