وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي

استقبلت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل لجنة متخصصة من خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي في مقر الدائرة العامة.
وقال مدير عام الدائرة الاستاذ سعد وناس بدن، تم خلال اللقاء البحث والتنسيق مع فريق الصليب الاحمر الدولي لزيارة المواقف والأقسام الاصلاحية وتنفيذ برنامج المنظمة الهادف للمساهمة في تطوير معايير الاقسام السجنية وبحث معايير حقوق الانسان وإنفاذ سيادة القانون فيها.
وأضاف المدير العام، ان الدائرة تحرص على اتباع معايير حقوق الانسان الدولية في ادارة الاقسام السجنية والتعامل مع النزلاء وفق تشريعات قانونية خاصة تنظم اليات وعمل الملاكات في الاقسام السجنية وضوابط مهنية للتعاون مع فرق الصليب الاحمر الدولي لتوفير وتعزيز المعايير الانسانية في السجون الاصلاحية. 
يشار الى ان اعضاء اللجنة قد اشادو بتعاون ومهنية المسؤولين في دائرة الاصلاح العراقية وتفهم الملاكات الاصلاحية للمهمة الانسانية وعمل فرق الصليب الاحمر الدولي وأهمية برنامج المنظمة ومتطلبات المرحلة القادمة.