وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي

استقبلت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل لجنة متخصصة من خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي في مقر الدائرة العامة.
وقال مدير عام الدائرة الاستاذ سعد وناس بدن، تم خلال اللقاء البحث والتنسيق مع فريق الصليب الاحمر الدولي لزيارة المواقف والأقسام الاصلاحية وتنفيذ برنامج المنظمة الهادف للمساهمة في تطوير معايير الاقسام السجنية وبحث معايير حقوق الانسان وإنفاذ سيادة القانون فيها.
وأضاف المدير العام، ان الدائرة تحرص على اتباع معايير حقوق الانسان الدولية في ادارة الاقسام السجنية والتعامل مع النزلاء وفق تشريعات قانونية خاصة تنظم اليات وعمل الملاكات في الاقسام السجنية وضوابط مهنية للتعاون مع فرق الصليب الاحمر الدولي لتوفير وتعزيز المعايير الانسانية في السجون الاصلاحية. 
يشار الى ان اعضاء اللجنة قد اشادو بتعاون ومهنية المسؤولين في دائرة الاصلاح العراقية وتفهم الملاكات الاصلاحية للمهمة الانسانية وعمل فرق الصليب الاحمر الدولي وأهمية برنامج المنظمة ومتطلبات المرحلة القادمة.