وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة... وزارة العدل: أمن السجون تشهد أعلى مستويات الضبط امنياً   ><   وزارة العدل تشارك في ورشة عمل لتاهيل وادماج الاطفال الذين تجندهم الجماعات الارهابية ...   ><   وزارة العدل: الحبس الشديد لموظف تسبب ببيع عقارات خلافاً لقرار حجز أموال أزلام النظام السابق...   ><   خلال الاحتفالية المركزية السنوية بمناسبة النصر الكبير على داعش...وكيل وزارة العدل: الشعب والقوات الامنية حققوا معادلة النصر على الارهاب   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة يوم النصر العظيم...   ><   قسم ادارة الجودة يجري عملية التدقيق الداخلي لتقييم مستوى الاداء ...   ><   تطبيقاً لمفردات الخطة السنوية للقسم ...ادارة الجودة تقيم ورشة تعريفية لوحدات الجودة والعاملين في اقسام دائرة التخطيط    ><   تضمن قرارات صادر عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4521   ><   اكملت توزيع الاراضي في محافظتي ميسان البصرة ...وزارة العدل: العمل جار لاستكمال اجراءات توزيع قطع الاراضي لموظفيها في بغداد وواسط   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية بمجال اليات وضوابط ابرام وتنفيذ العقود الحكومية...
خلال احتفالية تخرج دورة المنفذين العدول الموسومة (عراق الشموخ والتحدي)

أقامت وزارة العدل، اليوم الخميس، احتفالية تخرج دورة اعداد المنفذين العدول الثانية الموسومة بـ(عراق الشموخ والتحدي) لعام 2018، والتي اقيمت للفترة من (7-8 الى 6-10- 2018)، في مجمع الدوائر العدلية بالكرخ.
وافتتح الوكيل الاداري الاستاذ عبد الكريم فارس، الاحتفالية ممثلا عن وزير العدل د. صالحالجبوري، بحضور المدراء العامون والكادر المتقدم للوزارة.
وقال السيد الوكيل، ان تخرج دورة دورة اعداد المنفذين العدول الثانية الموسومة بـ(عراق الشموخ والتحدي)، وقدمت (37) منفذاً عدلياً سيتم توزيعهم على دوائر التنفيذ العدلي في بغداد والمحافظات لتقديم خدماتهم ضمن تخصصهم الوظيفي.
واضاف السيد الوكيل، ان هذه الدورة جاءت دعما لدوائر التنفيذ بخبرات جديدة من الموظفين ضمن الاختصاص القانوني ليكونوا منفذين عدول ضمن هذا الاختصاص الهام والذي يعنى بتقديم الخدمات للمواطنين، مبينا ان ان المنفذين المتخرجين ضمن الدورة التدريبية خضعوا لدورة لمدة استمرت لفترة شهرين ضمن مناهج في التنفيذ والمرافعات المدنية وقانون الخدمة المدنية من اجل اكسابهم الخبرات اللازمة لاداء مهام عملهم في دوائر التنفيذ بكل مهنية وتقديم خدماتهم للمواطنين.
وردد السيد الوكيل، مع الطلبة الخريجين لقسم الدورة، سعياُ لترسيخ مبادئ العمل المهني خدمة للعراق وتعزيز خطوات البناء واعادة الحياة الى جميع مناطق البلاد، وفي مقدمتها المحافظات المحررة من العصابات الارهابية. 
واختتمت الاحتفالية، بتوزيع الجوائز التقديرية وكتب الشكر للاوائل في الدورة، وباقي الطلبة المتخرجين، من اجل تشجيعهم على تقديم الافضل ضمن مهام عملهم الجديدة في دوائر التنفيذ.