وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة

نفت وزارة العدل، اليوم الخميس، انباء هروب نزلاء من احد سجونها، مؤكدة ان الاجراءات الامنية تشهد اعلى مستويات الضبط وباشراف مشترك من القوات الامنية المسؤولة على حماية اسوارها الخارجية.
ودعت الوزارة، وسائل الاعلام توخي المصداقية في نقل المعلومة، وبالاخص المتعلقة بملف السجون كونها تضر بامن البلد بشكل عام، داعية الى اعتماد الاخبار من مصدرها الرسمي في الوزارة للابتعاد عن المعلومات الكاذبة والمفبركة.
يشار الى ان عدد من وسائل الاعلام تناقلت ليل امس الاربعاء، انباء عن هروب عدد من السجناء في سجن سوسة بالسليمانية، وان قوة من الاسايش اعتقلت 10 منهم.