وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق   ><   لتهيئة المعلومات المتعلقة باعداد النازحين في ‏المخيمات... ‏ دائرة حقوق الانسان تستقبل المقرر الخاص المعني بالنازحين ‏داخليا
فريق شباب العدل يحرز فوزه الأول في منافسات دوري الكرة

حقق فريق نادي شباب العدل فوزاً مهما على نادي المحمودية بهدفين  مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتها في ملعب نادي السكك، ضمن منافسات الدوري العراقي للدرجة الأولى بكرة القدم.
وقال رئيس الهيئة الادارية للنادي : ان  شباب العدل تمكن من كسب نقاط المباراة الثلاث بعدما قدم مستوى أهله الى تحقيق هذه النتيجة الجيدة .
واضاف : بذلك اصبح في رصيد الفريق اربع نقاط في مباراتين وهذه النتيجة تؤهله للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري
وأوضح : جرت المباراة على ملعب السكك والذي يعتبر ملعب المحمودية. 
 يشار الى ان الكادر المشرف على تنظيم المباراة اشاد بالمستوى الجماعي والأداء الذي قدمه فريق وزارة العدل من مهارات وانضباط متميز ساهم بحصوله على هذا الفوز.