وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
فريق شباب العدل يحرز فوزه الأول في منافسات دوري الكرة

حقق فريق نادي شباب العدل فوزاً مهما على نادي المحمودية بهدفين  مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتها في ملعب نادي السكك، ضمن منافسات الدوري العراقي للدرجة الأولى بكرة القدم.
وقال رئيس الهيئة الادارية للنادي : ان  شباب العدل تمكن من كسب نقاط المباراة الثلاث بعدما قدم مستوى أهله الى تحقيق هذه النتيجة الجيدة .
واضاف : بذلك اصبح في رصيد الفريق اربع نقاط في مباراتين وهذه النتيجة تؤهله للاستمرار في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري
وأوضح : جرت المباراة على ملعب السكك والذي يعتبر ملعب المحمودية. 
 يشار الى ان الكادر المشرف على تنظيم المباراة اشاد بالمستوى الجماعي والأداء الذي قدمه فريق وزارة العدل من مهارات وانضباط متميز ساهم بحصوله على هذا الفوز.