وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
بهدف تاهيل النزلاء فكريا وسلوكيا

 اقامت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل المؤتمر السنوي الثالث للارشاد الديني تحت عنوان( الإرشاد الديني مشروع وطني) وذلك في قاعة المؤتمرات في كلية التربية في الجامعة المستنصرية بتاريخ 25/12/2018.
 وقالت الدائرة: ان الهدف من المؤتمر هو تسليط الضوء على دور دائرة الاصلاح العراقية في عملية تاهيل النزلاء فكريا وسلوكيا, اضافة الى أهمية دور الإرشاد الديني في توجيه وإرشاد واصلاح النزلاء.
واضافت الدائرة: ان هذا المؤتمر اقيم  وفق ضوابط ومعايير تراعي مبادئ حقوق الانسان ووفق التشريعات القانونية الخاصة بدائرة الاصلاح العراقية.