وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي

اجرى مدير عام دائرة اصلاح الاحداث التابعة لوزارة العدل زيارة ميدانية لمدرسة تأهيل الشباب البالغين الذين تتراوح اعمارهم (18-22 سنه). 
وقال اعلام الوزارة، تم خلال الزيارة الاطلاع على القاعات الايوائية للمودعين والاستماع اليهم من اجل الوقوف على اهم احتياجاتهم تنفيذاً لخطة الدائرة تطبيقاً للبرنامج الاصلاحي.
واضاف، ان المدير العام قد اجرى زيارة اخرى لمدرسة تأهيل الاحداث الاناث والتي تأوي المودعات التي تتراوح اعمارهن (10-22 سنة) حيث عقد المدير العام اجتماع ضم مديرة المدرسة ومعاونيها للارتقاء بعمل الدائرة من جميع النواحي.
يشار الى ان المدير العام قد اشرف في ختام زيارته على الحاله الصحية لاثنين من المودعين ونقلهم الى مستشفى الكرخ لتلقي العلاج.