وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
دائرة اصلاح الاحداث تشرف على الامتحانات التمهيدية للراغبين بالمشاركة في التعليم الخارجي

اعلنت دائرة اصلاح الاحداث عن أكمال مدرسة تأهيل الشباب البالغين الامتحانات التمهيدية الخاصة بالراغبين في الاشتراك بالامتحانات الخارجية العامة نهاية العام الدراسي للمرحلتين المتوسطة والاعدادية.
وقال مدير عام دائرة اصلاح الاحداث اركان ثامر، ان عدد المشتركين في الامتحانات الخارجية العامة للمرحلتين المتوسطة والاعدادية بلغ (12) من الاحداث في المركز الامتحاني الخارجي الموجود في القسم، مبينا ان ان مدرسة التعليم المسرع الموجودة في القسم دخلت فترة العطلة الربيعية بعد اتمام الفصل الاول من العام الدراسية (2018-2019).
يشار الى ان التعليم المسرع عبارة عن دمج الصفين (الاول والثاني) بصف واحد كمرحلة اولى والثالث والرابع بصف واحد كمرحلة ثانية والصفين الخامس والسادس في صف واحد كمرحلة ثالثة، ما يعني اكمال التعليم الابتدائي في ثلاث سنوات.
ويعد البرنامج التعليمي من اهم البرامج الاصلاحية التي تقدم للاحداث المودعين في الاقسام الايوائية من فئة المحكومين في دائرة اصلاح الاحداث.