وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة

أدرجت دائرة إصلاح الأحداث التابعة لوزارة العدل (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة ضمن مناهج التعليم المسرع بالتعاون مع وزارة التربية التي قامت بتنسيب عدد من كوادرها التدريسية المختصة بهذه المنهاج بالإضافة الى (21) حدث في دورات محو الأمية.
وقالت الدائرة، فيما يتعلق بالبرنامج الثقافي تم القاء (40) محاضرة ثقافية قدمت من قبل باحثين اجتماعيين مختصين في كل قسم لرفع وعيهم وتهذيبهم وإرشادهم، فضلاً عن القاء (56) محاضرة في جميع الاقسام الايوائية قدمت من قبل منتسبي الدائرة من حملة الشهادات في اقسام الشريعة والعلوم الدينية والباحثين الاجتماعيين لتقويم وإصلاح سلوكهم.
وأضافت الدائرة، تم القاء محاضرات صحية بلغ عددها (24) محاضرة من قبل مسؤولي الطبابة في الاقسام لرفع الوعي الصحي وتعليمهم الإسعافات الأولية والوقاية من الأمراض.