وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
مفتش العدل: السجن (7) سنوات بحق ثلاثة موظفين في عقاري كركوك

أصدرت محكمة جنايات كركوك/ الهيأة الثانية حكما غيابياً بالسجن سبع سنوات بحق ثلاثة موظفين في مديرية التسجيل العقاري في كركوك.
وقال المفتش العام لوزارة العدل السيد كريم الغزّي، أن المحكمة أدانت المتهم الهارب (س.ع.س)، والمتهمتين الهاربتين (س.خ.ف) و(أ.م.ب) وهم موظفون سابقون في مديرية التسجيل العقاري في كركوك، وحكمت على كلٍ منهم بالسجن المؤقت سبع سنوات، إستناداً الى أحكام المادة (340) من قانون العقوبات رقم (111) لسنة 1969 المعدل.
وأضاف الغزّي، إن الحكم تضمن الإشعار الى الجهات المختصة لمنع سفر المدانين خارج العراق، وتأييد قرار حجز أموالهم المنقولة وغير المنقولة، لافتاً الى إن قرار المحكمة تضمن أيضاً إعطاء الحق للجهات المشتكية بمراجعة المحاكم المدنية للمطالبة بالتعويض.