وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
أوعز بحل جميع المشاكل داخل دائرة الإصلاح العراقية

وجه مدير عام دائرة الإصلاح العراقية الحقوقي رعد علي محمد، بزيادة إعداد صناديق شكاوى الموظفين والحراس الإصلاحيين للاطلاع عليها بشكل مباشر.
وقالت الدائرة، إن المدير العام أوعز بحل جميع المشاكل العالقة وإيجاد الحلول السريعة والآنية لكافة المعوقات لرفع الحيف والظلم عن موظفي الدائرة.
وأضافت الدائرة، تأكيد المدير العام خلال كلمة ألقاها في مكتبه على ضروري إنشاء صناديق شكاوى إضافية خاصة بالموظفين والحراس الاصلاحيين تسهم بشكل كبير بحل المشاكل التي تواجههم حيث ارتأى قسم العلاقات العامة بتوسيع وزيادة صناديق الشكاوى لإيجاد الحلول المناسبة لها.
يشار إلى إن الصناديق ستضع في عدة أماكن واستعلامات مكتب المدير العام، لاستقبال كافة الشكاوى الواردة بشكل مباشر.