وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها

نظمت دائرة إصلاح الإحداث التابعة لوزارة العدل ثلاث ورش تدريبية لمنتسبي الدائرة وأقسامها الإصلاحية على قاعة المشاريع والأعمار.
وقالت الدائرة، تضمنت الورشة الأولى شرح استمارة تقييم اداء الموظفين، حيث القيت محاضرة تعريفية عن استمارة التقييم التي تساعد في قياس وتقييم كفاءة أداء الموظف تجاه واجبه ومسؤولياته الوظيفية التي يشغلها. 
واضافت الدائرة، ان الورشة التدريبية الثانية كانت حول قانون اعادة المفصولين السياسيين، كما تضمنت الورشة التدريبية الثالثة موضوع ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، حيث تناولت المفهوم العام للجودة الذي يعتبر من المفاهيم الادارية الحديثة التي تهدف الى تحسين وتطوير الأداء المؤسسي.
يشار الى ان الورش كانت بأشراف وتنظيم قسم التخطيط والمتابعة، حيث سيتم تنفيذ سلسلة من الورش التدريبية مستقبلا الهدف منها تطوير قدرات وقابليات موظفي الدائرة واقسامها الاصلاحية.