وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
وزارة العدل تحقق المركز الاول وفقا لتقييم موظفي الاتصال الحكومي

حققت وزارة العدل الترتيب الاول وفقا للتقييم الشهري لموظفي الاتصال الحكومي بين الوزارات لشهر نيسان من العام الحالي 2019.
وقال اعلام الوزارة: ان الامانة العامة لمجلس الوزراء تحدد الترتيب الشهري لموظفي الاتصال الحكومي على مستوى الوزارات، وفقا لمدى النشاطات المقدمة من المكاتب الاعلامية التابعة لها والتي تؤشر النشاطات المستقبلية للوزارة، مبينا ان وزارة العدل جاءت في التسلسل الاول لقائمة التقييم الشهري خلال نيسان الماضي.
واضاف: ان قائمة التقييم الشهري لموظفي الاتصال الحكومي في الوزارات تعتمد على جدول يتضمن نشاطات، وقد حققت الوزارة في هذا الجانب معدل (25%)، وفي حقل روح المبادرة بلغ المعدل (24%)، فيما بلغت سرعة الاستجابة نسبة (25%)، وحققت في حقل التواصل نسبة (25%)، وجاء المجموع النهائي ما مقداره (99%)، وبتقدير ممتاز بالتوازي مع النسب المتحققة في المركز الاول.