وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
وزارة العدل: منح موظفي دائرة التسجيل العقاري مخصصات الخطورة المهنية والقانونية

أعلنت وزارة العدل، عن حصول الموافقة بمنح موظفي مديريات التسجيل العقاري في بغداد والمحافظات مخصصات خطورة مهنية بنسبة 30% من الراتب الاسمي.
وقال مدير عام دائرة التسجيل العقاري فضيلة عبد الجبار موزان، ان هذه المخصصات جاءت استنادا الى كتاب الدائرة الادارية والمالية المرقم 2224 في تاريخ 2019/5/12، واحكام المادة 13 من قانون موظفي القطاع العام رقم 22 لسنة 2008.
واضافت المدير العام، تقرر تعديل نسبة بقية المخصصات القانونية/ الحاسبة الممنوحة لموظفي دائرة التسجيل العقاري في بغداد والمحافظات من 20% الى 30% من الراتب الاسمي على ان لا يتم الجمع بين المخصصات المذكورة مع مخصصات الخطورة المهنية، مشيرا الى ان الموافقة تضمنت منح المهندسين العاملين في ديوان دائرة التسجيل العقاري والمديريات التابعة لها في بغداد والمحافظات مخصصات خطورة مهنية بنسبة 20%، على ان ينفذ هذا الامر اعتباراً من تاريخ 2019/5/1.