وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يشدد على انجاز معاملات الترفيع والعلاوات السنوية لموظفي الوزارة كافة...   ><   بناءً على توجيهات ومتابعة معالي وزير العدل ‏... دائرة التسجيل العقاري تعلن عن افتتاح ملاحظية تسجيل عقار ‏سنجار في محافظة نينوى   ><   وزير العدل يبحث مع مدير عام الدائرة الادارية والمالية تامين صرف ‏رواتب الموظفين المتعينين حديثا...   ><   صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية التابعة لوزارة العدل بالرقم (4592‏)...   ><   خلال لقائه بعدد من موظفي الوزارة والمواطنين...وزير العدل يدعو الدوائر العدلية بتذليل عقبات العمل وتيسير انجاز ‏معاملات المواطنين   ><   لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ...وزير العدل يستقبل السفير الإيراني لدى العراق   ><   بناءً على توجيهات ومتابعة معالي وزير العدل...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يستقبل مسوؤل العلاقات الخارجية في العتبة الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (٣٦٣) نزيل خلال شهر تموز لعام ٢٠٢٠...   ><   للارتقاء بالخدمات العدلية المقدمة للمواطنين ...دائرة الكتاب العدول الصباحي في محافظة البصرة تقوم بترميم وتجهيز وتطوير بنايتها   ><   وزير العدل يهنى الشعب العراقي وموظفي الوزارة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك...
للاطلاع على ظروف الاحتجاز

استقبلت دائرة إصلاح الإحداث التابعة لوزارة العدل فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر خلال زيارة أجراها لمدرسة تأهيل الصبيان.
وقالت الدائرة، إن اللجنة اطلعت خلال الزيارة على ظروف الاحتجاز من خلال جولة قامت بها برفقة مدير القسم سلمت خلالها بعض الرسائل إلى الإحداث، من ذويهم كما سلم الإحداث ممن ليس لديهم مواجهة أو تواصل رسائل إلى ذويهم.
وأضافت الدائرة، إن اللجنة التقت بالأحداث الأجانب (الأتراك والاذر) المنتهية محكوميتهم بغية اخذ موافقتهم لتسفيرهم إلى بلدانهم بعد التنسيق مع سفاراتهم.
و في ختام الزيارة أبدى الفريق عدداً من الملاحظات وطرحوا بعض الأسئلة حول آلية العمل و البرامج الإصلاحية المقدمة للأحداث مبدين شكرهم وتقديرهم للإدارة والعاملين في الأقسام الإصلاحية لحسن التعاون وتسهيل مهمتهم الإنسانية.