وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يمنح كتاب شكر وتقدير لموظفين في كاتب عدل البياع المسائي لكشفهم مستمسكات مزورة لأحد المراجعين...   ><   مدير عام دائرة العلاقات العدلية يترأس اجتماعاً للجنة الامر الديواني رقم (١٤) الخاص ببنود اتفاقية لاهاي...   ><   بتوجيه من معالي السيد وزير العدل .....وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يلتقي عدداً من المواطنين    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم برامج تدريبية لطلبة القانون في الجامعة الامريكية ببغداد ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية حول الآلية التشريعية والشكلية لصياغة القوانين والتعليمات والضوابط...   ><   شدد على منع دخول المعقبين.. وتبسيط الإجراءات وحماية أملاك المسيحيين...وزير العدل يجري زيارة مفاجئة الى مديرية التسجيل العقاري في الرصافة الثانية   ><   بتوجيه من معالي وزير العدل.....مدير عام دائرة الكتاب العدول يفتتح المبنى الجديد لدائرة كاتب عدل قضاء تلعفر    ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (91) حدثاً لشهر ‏كانون الثاني لعام 2023...   ><   وزير العدل يستقبل نظيره الاماراتي في بغداد...   ><   وزير العدل يوجه بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل هيئة الاستثمار في المشاريع السكنية...
ردهة الكرخ التابعة لدائرة الإصلاح تنظم حملة تعفير وتعقيم للحد من انتشار وباء كورونا


نظمت مفرزة طبية في ردهة الكرخ التابعة لدائرة الإصلاح العراقية بحملة تعفير وتعقيم في القواطع السجنية كافة للوقاية من انتشار وباء كورونا المستجد .
وشملت الحملة كافة مفاصل الردهة وذلك لاعتماد الاجراءات ‏الاحترازية ‏المعتمدة للحفاظ على سلامة الردهة
وتأتي هذه الحملة ضمن توجيهات مدير عام دائرة الاصلاح العراقية العميد الحقوقي (علي نعمه جواد) للحد من انتشار مرض فايروس كورونا بضرورة تكثيف حملات التعفير في الاقسام الاصلاحية حرصا منه وحفاظا على سلامة وصحة المنتسبين والنزلاء من خلال توفير بيئة صحية مناسبة لهم .
وان الحملة اجريت بجهود واشراف مدير قسم الصحة العامة في دائرة الإصلاح العراقية الاستاذ حسين حميد ومتابعة شخصية من مدير الردهة الاستاذ غالب نعمت ، للحفاظ على سلامة ‏العاملين في السجن من هذا المرض .
ومن الجدير بالذكر ان خلية الأزمة التي تشكلت بتوجية من مدير عام دائرة الاصلاح العراقية تتابع عملها بشكل يومي حتى بعد اعلان حظر التجوال في بغداد وباقي المحافظات العراقية ‏للحيلولة دون انتشارهذا الوباء.