دائرة حقوق الانسان تعقد اجتماعا مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر للتعاون في مجال تدريب الكوادر لحالات الطوارئ
عقد مدير دائرة حقوق الانسان التابعة لوزارة العدل د. محمد تركي عباس اجتماعاً موسعاً مع اللجنة الدولية للصليب الاحمر ، وذلك من اجل التعاون والتنسيق في مجال تدريب الكوادر بشأن الاستجابة لحالات الطوارئ والكوارث في السجون ومراكز الاحتجاز ، اضافة الى تقليل حجم الاضرار الناجمة عن تلك الكوارث ، بحضور مدراء الاقسام المعنية في الدائرة .
وتخلل الاجتماع ايضا مناقشة سبل امكانية تدريب كوادر موظفي دائرة حقوق الانسان في مهام الرصد ومايتعلق منها في رفع ادائهم في ملفات المفقودين .
