آخر الأخبار
بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل أعضاء جمعية قصار القامة ويؤكد دعم الوزارة لهذه الشريحة...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يترأس اجتماعاً يضم الكوادر الإدارية لدائرة رعاية القاصرين ويوجه باعتماد النظام الالكتروني في ترويج المعاملات...   ><   صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4783)‏...   ><   بهدف تعميق المعرفة والارتقاء بمستوى الاداء الوظيفي .. قسم التدريب لدائرة التخطيط العدلي ينظم الورشة التثقيفية الخاصة بـ (مهارة الاسترخاء والتفكير داخل العمل)...
وكيل وزارة العدل الأقدم- رئيس اللجنة التحضيرية العليا لمجلس وزراء العدل العرب يعقد الاجتماع الثاني للجان المساهمة في الدعم اللوجستي والتنظيمي للمؤتمر

عقد وكيل وزارة العدل الأقدم/ رئيس اللجنة التحضيرية العليا للدورة (٣٩) لمجلس وزراء العدل العرب السيد زياد التميمي، اليوم الثلاثاء الاجتماع الثاني للجان العاملة لتحضيرات الاجتماعين لمجلس وزراء العدل العرب بدورته (٣٩) واجتماع المكتب التنفيذي الدورة (٣٩)، وضم الاجتماع ممثلين عن العمليات المشتركة ودائرة المراسيم في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئيس الوزراء ووزارة الخارجية.
وأكد رئيس اللجنة التحضيرية العليا، أن مهمة الجميع هي إنجاح العراق في استضافة هذا المؤتمر، ويجب التعاون مع جميع الجهات بما يساهم في إظهار الصورة اللائقة بالعراق حكومة وشعبا.
ونوه السيد الوكيل، إلى أن اللجنة العليا في انعقاد دائم حتى انتهاء فعاليات الدورة التاسعة والثلاثين لوزراء العدل التي ستقام في بغداد يومي (١٥و١٦) من شهر تشرين الأول الحالي.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل