آخر الأخبار
نتقدم إلى شعبنا العراقي الكريم، وإلى عموم الأمة الإسلامية، وحجاج بيت الله الحرام، بخالص التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على أمتنا وشعبنا وأهلنا في كل مكان، بالخير والطمأنينة والأمن والاستقرار....   ><   تقدم بأزكى التهاني والتبريكات للأسرة الصحفية بمناسبة العيد الوطني للصحافة العراقية،...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل مدير مؤسسة البيت العراقي للأبداع ويؤكد دعمه لجهوده في رعاية الايتام...   ><   ضمن خطتها لتطوير البرامج التأهيلية للنزلاء، أعلنت وزارة العدل عن تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتنظيم دورات ومسابقات رياضية في الأقسام الإصلاحية بما يسهم في تعزيز الجانب الرياضي والصحي والنفسي لدى النزلاء....   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدل يجري زيارة ميدانية لدائرة كاتب عدل البياع المسائي...   ><   برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...
الوكيل الأقدم لوزارة العدل يستقبل ممثل ديوان الوقف السني ومساعد مدير عام مديرية مكافحة الإرهاب الفكري في هيئة الحشد الشعبي

استقبل الوكيل الأقدم لوزارة العدل، الأستاذ زياد التميمي، اليوم الأربعاء في مكتبه الرسمي، ممثل ديوان الوقف السني، مساعد مدير عام مديرية مكافحة الإرهاب الفكري في هيئة الحشد الشعبي، الدكتور محمد النوري، والوفد المرافق له.
وتناول اللقاء بحث التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة العدل وديوان الوقف السني ومديرية مكافحة الإرهاب الفكري في هيئة الحشد الشعبي، بهدف إقامة برامج إصلاح وتأهيل النزلاء فكريًا وتربويًا ونفسيًا في الأقسام الإصلاحية التابعة للوزارة.
وأكد السيد الوكيل الأقدم، الأستاذ زياد التميمي، على أهمية التعاون والتنسيق لإنجاح هذه المهمة الإنسانية الشرعية والوطنية، مشددًا على دور الإرشاد الديني في توجيه وإصلاح النزلاء، بما يتماشى مع المعايير والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.
ومن المقرر افتتاح أولى البرامج في سجن الكرخ المركزي بداية الشهر المقبل.هذا وحضر اللقاء مدير عام دائرة العلاقات العدلية، الأستاذ أحمد لعيبي عبد الحسين.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل