أجرت المدير العام لدائرة التسجيل العقاري، السيدة ابتسام رحيم عبد الله، زيارة تفقدية إلى مديرية التسجيل العقاري في قضاء أبو غريب، للاطلاع على سير العمل ومتابعة الأداء الإداري والخدمي في الدائرة.
وأكدت المدير العام أن الزيارة تهدف إلى الوقوف على الاحتياجات الفعلية للمديرية وتذليل العقبات التي تواجه الموظفين والمراجعين، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وشدّدت على أهمية الالتزام بالمعايير المهنية والإدارية، والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز كفاءة الأداء وتحقيق الإنجاز في معاملات التسجيل العقاري.
وأشادت السيدة ابتسام رحيم بجهود الكوادر العاملة في المديرية، مؤكدة دعمها الكامل لتوفير البيئة المناسبة التي تسهم في تطوير العمل وتحسين جودة الخدمات.