أقام قسم شؤون المرأة، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات، ورشة توعوية تثقيفية بعنوان "التسويف والحياة الرقمية الجديدة"، وذلك في إطار تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر التسويف الرقمي وتأثيراته على جودة الحياة.
تناولت الورشة عدة محاور رئيسية، منها تعريف التسويف، وأنواعه، وأسبابه، وأشكال التسويف الرقمي، بالإضافة إلى تأثيراته السلبية على الحياة اليومية، كما تطرقت الورشة إلى كيفية مواجهة هذه الظاهرة، وطرحت مجموعة من الحلول العملية للحد من التسويف الرقمي، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء الشخصي والمهني.