‏عقد قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي، برئاسة مدير القسم ورئيس فريق آيزو الطاقة السيد علي عبد الوهاب إسماعيل، الاجتماع الرابع لفريق آيزو الطاقة والكفاءة، بحضور أعضاء الفريق، وذلك في مبنى وزارة العدل.
‏‏وجرى خلال الاجتماع بحث آلية تسليم نسخة من مسودة خطة عمل الفريق لعام 2026، والاطلاع على فقراتها ومناقشة محاورها، بما يسهم في تعزيز تطبيق معايير إدارة الطاقة والكفاءة في الدوائر العدلية.كما قام السيد مدير القسم بتسليم اسم المستخدم وكلمة المرور (pass word+ user name ) الخاصة باستمارة المولدات الحكومية إلى أعضاء الفريق، ممثلي الدوائر العدلية، لغرض استكمال البيانات المطلوبة وفق الضوابط المعتمدة.
‏وشهد الاجتماع مداخلة للسيدة ميديا جعفر خزعل، قدمت خلالها شرحا وافياً حول آلية ملء الاستمارة الخاصة بالمولدات الحكومية، فضلاً عن توضيح خطوات إرسالها عبر منصة أور الإلكترونية، بما يضمن دقة المعلومات وسهولة إدخالها.