لدى زيارته مضيف امارة بني حسن في محافظة النجف الاشرف ... وزير العدل: تعزيز سلطة القانون تتطلب مشاركة العشائر العراقية في الحفاظ على الامن   ><   خلال افتتاح التوسعة الجديدة في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: استراتيجية الوزارة تهدف الى انهاء حالة الاكتظاظ في السجون ومطابقة مبادئ حقوق الانسان   ><   لدى افتتاحه ملعب العدل الرياضي في سجن الناصرية المركزي... وزير العدل: الملعب مخصص لاقامة البطولات الكروية للمنتسبين لتطوير اللياقة البدنية   ><   لدى حضوره مراسيم تنفيذ الأحكام في سجن الناصرية المركزي...وزير العدل يعلن عن تنفيذ الإعدام بحق 38 إرهابياً بعد اكتساب أحكامهم الدرجة القطعية   ><   مفتش العدل: الحبس (5) سنوات لموظفة أصدرت سندات عقارية مزورة...   ><   تضمن قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد عصابات داعش الارهابية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4472)   ><   تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي... صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471)   ><   لدى استقباله رئيس بعثة الاتحاد الاوربي والوفد المرافق له...وزير العدل: نسعى لتوفير المتطلبات اللازمة لعودة المهاجرين من الخارج طوعياً   ><   العشائر العراقية الاصيلة السند الداعم للدولة في دحر الارهاب ونشر ثقافة التعايش السلمي...   ><   تهنئة الى الشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني لتحرير العراق من تواجد عصابات داعش...

تفاصيل الخبر

بهدف تخزين المعلومات والإحصائيات الخاصة بالوزارة

الدائرة الإدارية والمالية تصدر كراساً لأهم نشاطاتها خلال شهر اذار من العام الحالي

2016-04-04 10:31:00

بهدف تخزين المعلومات والإحصائيات الخاصة بالوزارة

اصدرت الدائرة الادارية والمالية في وزارة العدل كراساً بينت فيه نشاطاتها لشهر اذار من العام الحالي.
وقال مدير عام الدائرة الادارية والمالية عبد الكريم فارس السعدي: ان هذا الكراس يستعرض عدة فصول تتناول النظام الداخلي للدائرة، والهيكل التنظيمي لاقسامها وشعبها والوحدات المرتبطة بها، كما تناول الانظمة المتاحة في الدائرة والبالغة (16) نظام الكتروني حيث اخذت الدائرة على عاتقها تحديث وتطوير اساليب العمل ودراسة جميع القضايا التي تحال اليها من الجهات المختلفة. 
وأضاف المدير العام: ان الدائرة تسعى حثيثاً للاستفادة من انظمة المعلومات الحديثة لتخزين المعلومات وتصنيفها وتبويبها وإدخال البيانات والإحصاءات الخاصة بالوزارة ودوائرها لتسهيل الحصول على المعلومات ومساعدة اصحاب القرار لاتخاذ قراراتهم على اسس سليمة من خلال تزويدهم بالمعلومات الدقيقة عند طلبها.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة