وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
ضمن الاجراءات الوقائية المتبعة لمواجهة جائحة كورونا...مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يستقبل مفرزة طبية من قبل وزارة الصحة    ><   خلال ترأسه جلسة مجلس العدل الثانية...وزير العدل يناقش دراسة المشاريع المتوقفة في المجمعات العدلية لعموم محافظات العراق    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب يباشر مهام عمله بالوكالة وزيرا للعدل ...   ><   دائرة الكتاب العدول في محافظة صلاح الدين تضبط شخصاً يحمل ‏مستمسكات غير اصولية...   ><   وزير العدل السابق يوجه كتاب شكر وتقدير لجميع منتسبي الوزارة ...   ><   تضمن صدور مرسوم جمهوري بتكليف السيد مصطفى عبد اللطيف الكاظمي بتشكيل مجلس الوزراء...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالعدد (٤٥٨٤)   ><   نائب رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير يترأس اجتماعا لمناقشة ‏المسودة النهائية لتقريري جمهورية العراق...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يزور قائد الشرطة الاتحادية ‏لبحث اطر التعاون والتنسيق بين الجانبين...
 بتوجيه من السيد وزير العدل وبأشراف السيد مسؤول القسم

بتوجيه من السيد وزير العدل الدكتور حيدر الزاملي وبإشراف مباشر من قبل السيد مسؤول قسم المتابعة والتنسيق المهندس مرتضى عبد سعدون اجرى قسم المتابعة والتنسيق بشعبه المتوزعة بعموم القطر..

نشرة المتابعة توزع بين المواطنين في الدوائر العدلية

قامت وحدة الاعلام في قسم المتابعة والتنسيق ومن خلال الشعب الرئيسية المتواجدة في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية بتوزيع اعداد نشرة المتابعة على الدوائر ...

نشــــــــــــــــــــــرة المتابعــــــــــــــــــة

صدرت مؤخرا العدد الثالث من نشرة المتابعة الاعلامية و التي تتضمن أكثر من عشرين خبراً بمواضيع مختلفة عن وزارة العدل,
من الجدير بالذكر أن النشرة تصدر عن وحدة إعلام قسم المتابعة والتنسيق بصورة دورية.

نشرة قسم المتابعة و التنسيق - العدد الثاني

تاريخ 9 شباط 2015 تم إصدار العدد الثاني لنشرة قسم المتابعة و التنسيق (المتابعة) , و الذي يتضمن اهم نشاطات وانجازات الوزارة عامة و قسم المتابعة و التنسيق خاصة.

للتعريف بجدوى المنظومة في القضاء على الفساد المالي والإداري

ظم كادر متخصص من وزارة العدل قسم المتابعة والتنسيق, ندوة تثقيفية عن الحوكمة الالكترونية في سجن سوسي الفدرالي شمال العراق.
وقال مدير سجن سوسي الفدرالي مؤمن ابو بكر، ان قسم

وزير العدل د.حيدرالزاملي يصادق على توصيات
زيارة مديرية بلدية كركوك

من خلال الزيارات الميدانية لشعبة المتابعة والتنسيق / المنطقة الشمالية والتواصل الدائم بين دوائرنا العدلية والحكومات المحلية في المحافظة والدوائر الخدمية تم اجراء زيارة ميدانية من قبل اعضاء شعبة المتابعة والتنسيق الشمالية الى مديرية بلدية كركوك وعقد اجتماع مع مدير البلدية السيد (عبدالكريم حسن رفيق ) وبحضور مدير الاملاك في البلدية ( بكر خضر مهدي ) ومدراء التسجيل العقاري كركوك / الأولى والثانية .

حفل ختان لطفلين في القسم الاصلاحي في الحلة / النساء
زيارة ملاحظيه التسجيل العقاري في بدرة

زار اعضاء وحدة محافظة واسط في قسم المتابعة والتنسيق ملاحظيه التسجيل العقاري في بدرة في محافظة واسط برفقة السيد قاسم شندوخ رمح مدير التسجيل العقاري في واسط/الأولى والسيد عبد الكاظم عبد الله معاون المدير والسيدة ناهدة محمد سعيد محاسب المديرية.

لجنة من المفوضية المستقلة لحقوق الانسان تزور القسم الاصلاحي في الحلة / النساء
توزيع شقق سكنية للعوائل الشهداء و الموظفين في كركوك

قامت شعبة المتابعة والتنسيق/ المنطقة الشمالية بعقد اجتماع مع مدير وموظفي مديرية التسجيل العقاري في كركوك الاولى والثانية حول موضوع الشقق السكنية في(شقق نجا علي السكني و شقق صيادة السكني ) والتي من المؤمل توزيعها على عوائل الشهداء والموظفين في كركوك .

افتتاح البناية الجديدة للكاتب العدل في ناحية قلعة سكر في محافظة الناصرية

بهدف تخفيف العبئ عن المواطنين الكرام في محافظة الناصرية ومن ضمن خطة وضعتها الوزارة في شطر واستحداث الدوائر العدلية في المناطق اتي يوجد بها زخم سكاني عالي فقد تم افتتاح دائرة الكاتب العدل في قلعة سكر في محافظة الناصرية .