تضمن عددا من القوانين والتعليمات والقرارات ...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4486)   ><    وزارة العدل تعلن تنفيذ عقوبة الاعدام بحق ثلاثة عشر مدان وفق احكام القانون...   ><   وزارة العدل تكرر مطالبتها لمجلس النواب باكمال تشريع قانون اصلاح النزلاء لدائرة الاصلاح العراقية...   ><   لدى استقباله وكيل الامين العام للامم المتحدة للشؤون القانونية...وزير العدل: الوزارة مختصة بمهام انسانية قبل توليها ادارة وزارة حقوق الانسان   ><   قانون اصلاح النزلاء لم يتم تشريعه و وزارة العدل حريصة على منافع الحراس والموظفين الاصلاحيين...   ><    خلال ترأسه الجلسة الأولى لمجلس رعاية القاصرين لسنة 2018... وزير العدل: يوعز بإنشاء مراكز اجتماعية للقاصرين وتنمية اموالهم في مجالات الاستثمار   ><    بهدف اعادة تقديم الخدمات العدلية في المناطق المحررة ... وزارة العدل تفتتح العمل بمديرتي تنفيذ الفلوجة وهيت في الانبار    ><    وزارة العدل توضح اللبس الحاصل حول فهم تنفيذ قانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧ حول الاموال المصادرة والمحجوزة...   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار   ><    خلال استقباله السفير البريطاني في العراق... وزير العدل: جميع الدول الصديقة دعمت العراق في نصره على الارهاب واعادة الاعمار

تفاصيل الخبر

خلال استقباله الرياضيين والشباب من محافظة واسط

وزير العدل: النشاطات الرياضية من ضروريات اعداد الشاب الناجح

2018-03-18 10:14:00

خلال استقباله الرياضيين والشباب من محافظة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان النشاطات الرياضية من ضروريات اعداد الشاب الناجح.ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة مجموعة من رياضيي وشباب محافظة واسط مبينا ان وزارة العدل تولي الرياضة قدرا كبيرا من اهتمامها وقدمت الدعم الكافي لانشاء نادي خاص بالوزارة على الرغم من قلة التخصيصات المالية المقدمة للوزارة في ظل الظروف الاقتصادية وتزاحم الاولويات التي يمر بها البلد. 
وفي الفترة المقبلة وبعد القضاء على داعش وانتهاء العمليات العسكرية سيكون جهد الدولة منصب على احتواء شريحة الشباب من ناحية تفعيل مختلف الانشطة التي يبدعون فيها بالاضافة الى توفير فرص العمل وخاصة في الاستثمارات التي يقدمها القطاع الخاص.

العدد الاخير لجريدة الوقائع العراقية
اروابط مهمة