وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...
خلال استقباله الرياضيين والشباب من محافظة واسط

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان النشاطات الرياضية من ضروريات اعداد الشاب الناجح.ذكر السيد الوزير ذلك خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة مجموعة من رياضيي وشباب محافظة واسط مبينا ان وزارة العدل تولي الرياضة قدرا كبيرا من اهتمامها وقدمت الدعم الكافي لانشاء نادي خاص بالوزارة على الرغم من قلة التخصيصات المالية المقدمة للوزارة في ظل الظروف الاقتصادية وتزاحم الاولويات التي يمر بها البلد. 
وفي الفترة المقبلة وبعد القضاء على داعش وانتهاء العمليات العسكرية سيكون جهد الدولة منصب على احتواء شريحة الشباب من ناحية تفعيل مختلف الانشطة التي يبدعون فيها بالاضافة الى توفير فرص العمل وخاصة في الاستثمارات التي يقدمها القطاع الخاص.