وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن قانون المدن الصناعية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4544‏   ><   وزارة العدل: افتتاح دائرة الكتاب العدل في التاجي ‏...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاستثنائية الاولى لعام 2019... وزير العدل يوجه برفع الطاقة الاستيعابية للسجون لانهاء ازمة اكتظاظها بالنزلاء    ><   وزارة العدل تنفي ادعاءات وجود سجناء ...   ><   التخطيط العدلي تقيم دورة تدريبية لموظفي الوزارة بتطوير الكوادر القانونية الثانية...   ><   تضمن استحداث دائرة الكاتب العدل في ناحية بعشيقة التابعة لمحافظة نينوى ‏...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4543‏   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولاً بالعفو العام... وزارة العدل: الإفراج عن (657) نزيل خلال شهر أيار الماضي   ><   خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي...مدير عام دائرة الاصلاح يدعو للالتزام بمعايير حقوق الإنسان الدولية في التعامل مع النزلاء    ><   دائرة حقوق الانسان تستقبل وفدأ من شبكة النساء ‏العراقيات...   ><   تهنئة السيد وزير العدل...
 عقد اجتماعاً مع الكتاب العدول الاوائل

وجه مدير عام دائرة الكتاب العدول في وزارة العدل بتقديم افضل الخدمات للمواطنين، جاء ذلك خلال اجتماعه مع الكتاب العدول الأوائل في دوائر بغداد بهدف تقييم واقع الخدمات المقدمة.
وقال مدير عام الدائرة الاستاذ حسين الطائي، تم خلال الاجتماع مناقشة المواضيع الادارية والقانونية في جميع تفاصيلها وإصدار التوجيهات الخاصة بشأنها كما تم التداول على سير العمل والوقوف على المشاكل والمعوقات ووضع الحلول المناسبة لها وفق القانون، مؤكداً على ضرورة تكريس الجهود في دوائر الكتاب العدول في بغداد والمحافظات لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.