وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية

نظمت دائرة التخطيط العدلي التابعة لوزارة العدل، دورة تدريبية خاصة بمجال السلامة اللغوية في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية، تنفيذا لتوجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء. 
وقالت الدائرة: ان قسم التدريب التابع لدائرة التخطيط العدلي نظم الدورة التدريبية الرابعة الخاصة بمجال السلامة اللغوية في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية، موضحة ان هذه الدورة جاءت بتوجيه الامانة العامة لمجلس الوزراء/ اللجنة الدائمة للحفاظ على سلامة اللغة العربية، وبرعاية وزير العدل د. حيدر الزاملي، حيث شملت الموظفين العاملين في الوزارة.
واضافت الدائرة: ان الدورة اقيمت على قاعة التدريب في مجمع الدوائر العدلية العامة بالكرخ، وتستمر لمدة خمسة ايام للفترة من 2/9/2018 ولغاية 6/9/2018.
يذكر ان مجلس العدل قرر اعتماد اجتياز الموظف لهذه الدورات اساسا للترفيع الوظيفي.