وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل تحقق المركز الاول وفقا لتقييم موظفي الاتصال الحكومي...   ><   وزير العدل يبحث مع وزير الاتصالات مشروع عمل مكننة دائرة الكتاب العدول...   ><   لقاء السيدوزير العدل وكالة الاستاذ بنكين ريكاني مع السيد وزير الإتصالات للاطلاع على سير عمل مشروع مكننة دائرة الكتاب العدول....   ><   إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل
تطبيقا للبرنامج الحكومي الهادف لإعادة الحياة الى المحافظات المحررة

أعلنت وزارة العدل عن افتتاح دائرتي كاتب عدل راوه والقائم في محافظة الانبار تطبيقا للبرنامج الحكومي الهادف لإعادة الحياة الى المحافظة بعد اكتمال تحريرها من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ حسين الطائي: ان افتتاح الدوائر تم برعاية وزير العدل د. حيدر الزاملي ضمن الخطة الإستراتيجية التي اتبعتها الوزارة لتوسيع نشاط خدماتها في المحافظات.
وأضاف المدير العام: ان الدوائر العدلية سجلت حضورها الاول بين المؤسسات الحكومية بعد تحرير المحافظات من تواجد عصابات داعش بهدف اعانة العوائل المتضررة من الارهاب على العودة الى مناطق سكناها.