وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة اصلاح الاحداث، إحالة (34) حدث الى المستشفيات والمراكز الصحية...   ><   خلال ورشة عمل نظمتها دائرة التخطيط العدلي...وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية يستعرض سبل الارتقاء بالاداء المؤسسي   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية في مجال سلامة اللغة العربية ...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (43) حدث خلال شهر شباط الماضي...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تقيم دورة تدريبية حول كيفيه التعامل مع الاحداث...   ><   وجه بتكييف اوضاع المتعاقدين مع اقرانهم من موظفي الملاك ‏...وزير العدل يصادق على تحويل الاجراء اليوميين الى عقود   ><   مدير عام العلاقات العدلية تكرم عدد من الموظفات بمناسبة يوم المرأة العالمي...   ><   خلال ندوة نظمتها الدائرة لمناقشة مشروع المكننة وبنود موازنة 2019‏...مدير عام دائرة رعاية القاصرين تناقش الخطة السنوية للاستثمار باموال ‏القاصرين ‏   ><   لمناقشة تفعيل الاتفاقيات الأمنية والقضائية العربية ... وزارة العدل تشارك في الاجتماع المشترك لمجلسي وزراء العدل والداخلية في تونس
تطبيقا للبرنامج الحكومي الهادف لإعادة الحياة الى المحافظات المحررة

أعلنت وزارة العدل عن افتتاح دائرتي كاتب عدل راوه والقائم في محافظة الانبار تطبيقا للبرنامج الحكومي الهادف لإعادة الحياة الى المحافظة بعد اكتمال تحريرها من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ حسين الطائي: ان افتتاح الدوائر تم برعاية وزير العدل د. حيدر الزاملي ضمن الخطة الإستراتيجية التي اتبعتها الوزارة لتوسيع نشاط خدماتها في المحافظات.
وأضاف المدير العام: ان الدوائر العدلية سجلت حضورها الاول بين المؤسسات الحكومية بعد تحرير المحافظات من تواجد عصابات داعش بهدف اعانة العوائل المتضررة من الارهاب على العودة الى مناطق سكناها.