وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
وجه بتعبيد شوارع الدائرة العامة وإنشاء شبكات للصرف الصحي

وجه مدير عام دائرة الإصلاح العراقية الحقوقي إسماعيل كاطع محمد، بتعبيد شوارع الدائرة العامة وإنشاء شبكات للصرف الصحي مشدداً على ضرورة إنهاء العمل بالسرعة الممكنة.
وقالت الدائرة، إن قسم الأعمار في الدائرة العامة قام بإجراء كشوفات خاصة لكافة الأقسام وبعد الاطلاع على الكشوفات تمت الموافقة بانجاز الإعمال بتعبيد الطرق والعمل على إنشاء شبكة خاصة بمياه الإمطار وصب الأرصفة من قبل ملاكات الدائرة المتخصصين.
وأضافت الدائرة، إن مدير قسم الأعمار أوضح إن القسم يقوم بتأهيل الأقسام السجنية منها سجن بغداد والتاجي المركزيان، والبلديات، وبعد الاطلاع عليهما تم إعداد كشوفات خاصة لوضع الحلول المناسبة لظاهرة الاكتظاظ في الأقسام السجنية التي تعاني منها الدائرة. 
بدوره أكد المدير العام على ضرورة تطوير المداخل والمخارج الرئيسة والسيطرات الخاصة بالدائرة العامة بالإضافة إلى تنظيم أقسامها.