وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
بحث مع معاونيه وكوادر الدائرة سبل النهوض بمعايير الإدارة وحقوق الإنسان

استلم الحقوقي رعد علي محمد، مهام مدير عام دائرة الإصلاح العراقية/ وكالة في وزارة العدل بدلاً من الحقوقي اسماعيل كاطع محمد، وتمت إجراءات الاستلام والتسليم بحضور معاوني المدير العام، ومدراء الأقسام الإدارية، في مقر الدائرة العامة في بغداد اليوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019. 
وقال إعلام الوزارة ، إن المدير العام بحث فور تسلمه للمهام سبل النهوض بواقع الخدمات السجنية المتبعة والمعايير الإدارية وحقوق الإنسان وانجاز الواجبات الأمنية وتامين النزلاء إمام المحاكم مع كل من معاونيه وعددا من مدراء الأقسام الإدارية المتخصصة بشؤون النزلاء.
وأضاف، ان المدير العام حث الجميع على تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بواقع الأقسام الإصلاحية والإدارية.
يشار الى ان المدير العام الحقوقي رعد علي محمد، قد شغل مناصب عدة في دائرة الإصلاح العراقية أخرها معاون المدير العام للشؤون القانونية.