وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق   ><   لتهيئة المعلومات المتعلقة باعداد النازحين في ‏المخيمات... ‏ دائرة حقوق الانسان تستقبل المقرر الخاص المعني بالنازحين ‏داخليا
بحث مع معاونيه وكوادر الدائرة سبل النهوض بمعايير الإدارة وحقوق الإنسان

استلم الحقوقي رعد علي محمد، مهام مدير عام دائرة الإصلاح العراقية/ وكالة في وزارة العدل بدلاً من الحقوقي اسماعيل كاطع محمد، وتمت إجراءات الاستلام والتسليم بحضور معاوني المدير العام، ومدراء الأقسام الإدارية، في مقر الدائرة العامة في بغداد اليوم الثلاثاء الموافق 30/4/2019. 
وقال إعلام الوزارة ، إن المدير العام بحث فور تسلمه للمهام سبل النهوض بواقع الخدمات السجنية المتبعة والمعايير الإدارية وحقوق الإنسان وانجاز الواجبات الأمنية وتامين النزلاء إمام المحاكم مع كل من معاونيه وعددا من مدراء الأقسام الإدارية المتخصصة بشؤون النزلاء.
وأضاف، ان المدير العام حث الجميع على تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بواقع الأقسام الإصلاحية والإدارية.
يشار الى ان المدير العام الحقوقي رعد علي محمد، قد شغل مناصب عدة في دائرة الإصلاح العراقية أخرها معاون المدير العام للشؤون القانونية.