وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
إعلان مناقصة رقم (2) لِسنة 2019 الخاصة بتنظيف مبنى وزارة العدل / الصالحية ...   ><   دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...
دائرة التنفيذ تجري زيارات تفقدية لدوائرها لتوفير مستلزمات العمل في عموم المحافظات

قام وفد من دائرة التنفيذ التابعة لوزارة العدل بزيارة الى محافظة كربلاء، اطلع خلالها على الاعمال الحسابية في مديريات التنفيذ بالمحافظة وبيان احتياجها من مستلزمات العمل واعادة النظر في العقارات المستأجرة ومدى وملائمتها لعمل المديريات.
واكدت الدائرة، انها جهزت عدد من مديرياتها في بغداد والمحافظات بكرفانات بمختلف المساحات لتغطية النقص الحاصل في بناياتها والسعي لتوفير مساحة اوسع للعمل واستيعاب اعداد المراجعين المتزايدة، ومن تلك المديريات (مديرية تنفيذ الكفل).
واشارت الدائرة الى انها تواصل سعيها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين من خلال تلقي الشكاوى المقدمة لمعالجة اشكاليات العمل حيث بلغ عدد الشكاوى المتابعة خلال شهر اذار (56) شكوى، تم اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها.