وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق   ><   لتهيئة المعلومات المتعلقة باعداد النازحين في ‏المخيمات... ‏ دائرة حقوق الانسان تستقبل المقرر الخاص المعني بالنازحين ‏داخليا
تطبيقاً للمعايير الدولية الخاصة بقوانين حقوق الإنسان

أقامت دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل عمليات ختان طبية لمجموعة من أطفال النزيلات تطبيقاً لمعايير حقوق الانسان.
وقالت الدائرة، إن إدارة قسم الرصافة السادسة/ نساء نسقت مع دائرة صحة بغداد لوضع برنامج مشترك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للنزيلات وأطفالهن للحفاظ على سلامتهن الصحية.
وأضافت الدائرة، إن عمليات الختان تمت وفق احدث الطرق الطبية والصحية المتبعة من ذوي الاختصاص في هذا المجال كما إن القسم لديه برامج مشتركة مع دائرة صحة بغداد لتقديم عمليات فحص شامل وبشكل دوري للنزيلات وأطفالهن.