وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال ترأسه جلسة مجلس العدل الثانية...وزير العدل يناقش دراسة المشاريع المتوقفة في المجمعات العدلية لعموم محافظات العراق    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب يباشر مهام عمله بالوكالة وزيرا للعدل ...   ><   دائرة الكتاب العدول في محافظة صلاح الدين تضبط شخصاً يحمل ‏مستمسكات غير اصولية...   ><   وزير العدل السابق يوجه كتاب شكر وتقدير لجميع منتسبي الوزارة ...   ><   تضمن صدور مرسوم جمهوري بتكليف السيد مصطفى عبد اللطيف الكاظمي بتشكيل مجلس الوزراء...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالعدد (٤٥٨٤)   ><   نائب رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير يترأس اجتماعا لمناقشة ‏المسودة النهائية لتقريري جمهورية العراق...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يزور قائد الشرطة الاتحادية ‏لبحث اطر التعاون والتنسيق بين الجانبين...   ><   بيان صادر عن وزارة العدل من مصدر مخول في الوزارة ...
تفقدت احوال الإحداث وتعرفت على ظروفهم المعيشية

استقبلت دائرة إصلاح الإحداث التابعة لوزارة العدل لجنة من الصليب الأحمر الدولي لتفقد أحوال الإحداث والتعرف على ظروفهم المعيشية.
وقالت الدائرة، إن اللجنة الدولية زارت مدرسة الشباب البالغين والتقوا بمدير القسم الذي قدم نبذة مختصرة عن سياقات العمل والبرامج التعليمية والتدريبية والمهنية المقدمة للإحداث المودعين في القسم.
وأضافت، إن الهدف من الزيارة التعرف على ظروف الاحداث المعيشية وإمكانية التعاون مع الدائرة ببعض الأفكار التي تفيدهم وإعادة الروابط الأسرية للإحداث الذين ليس لديهم اتصال مع ذويهم عن طريق إرسال الرسائل والاتصالات الهاتفية.
وبينت الدائرة، ان اللجنة الدولية للصليب الأحمر طلبوا اللقاء بالإحداث داخل القاعات الإيوائية و عقدوا لقاءات جماعية وفردية مع بعض الإحداث الذين يسكنون في المناطق المتوترة امنياً بغية إمكانية التوصل مع ذويهم.
يشار إلى إن اللجنة أشادت بحسن الاستقبال وتسهيل مهمتهم إضافة إلى الإجابة على الأسئلة والملاحظات التي دونوها خلال زيارتهم للقسم.