وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبدي استعداد الوزارة للتعاون مع طلبة كليات القانون...   ><   وزير العدل: التحقيق في قضايا الفقدان من اختصاص السلطات القضائية...   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة القانونية ممثلاً عن العراق...وكيل وزارة العدل: إعداد قانون تجاري عربي موحد يواكب تطورات بيئة الأعمال العربية   ><   دائرة إصلاح الأحداث تعلن عن إتمام جميع محاضر الترفيعات والعلاوات للمستحقين...   ><   تنفيذاً لإستراتيجية إنهاء أزمة اكتظاظ النزلاء في السجون...وزيرالعدل يفتتح سجن بغداد المركزي "أبو غريب سابقا   ><   ضمن خطة الوزارة للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية...وزارة العدل تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الحلة التابعة الى محافطة بابل   ><   دائرة الكتاب العدول تقيم ندوة تثقيفية لموظفيها الجدد...   ><   دائرة إصلاح الأحداث تنظم مجموعة من الدورات والفعاليات لقسم تأهيل الصبيان...   ><   لبحث اهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم في العمل....مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في الرصافة    ><   لجنة تدقيقية من دائرة التنفيذ تجري زيارة ميدانية الى مديرية تنفيذ أبي غريب...
خلال زيارته التفقدية لسجن الكرخ المركزي

اجري مدير عام دائرة الإصلاح العراقية الحقوقي رعد علي محمد زيارة تفقدية لسجن الكرخ المركزي للاطلاع والتعرف على احتياجاته وحل المشاكل العالقة التي تعترض سير العمل.
وقالت الدائرة، ان المدير العام بحث كافة القضايا والمشاكل وقدم بعض المقترحات التي تسهم في تطوير العمل كما شخص بعض المشاكل وأعطى الحلول المناسبة لها وفق القانون، وتفقد الحراس الاصلاحيين والتقى بهم مثنيا على دورهم في تأدية الواجبات.
وأضافت الدائرة، ان المدير العام دعا كافة الحراس الاصلاحيين والعاملين في السجن الى ضرورة الالتزام بالقوانين الإصلاحية والمعايير الدولية الخاصة بحقوق الإنسان في التعامل مع النزلاء داخل الأقسام الإصلاحية.
كما شدد على ضرورة إشراك كافة النزلاء بدورات تعليمية في مختلف المهن والحرف التي قد تنفعهم بعد انقضاء حكومياتهم الأمر الذي يسهم في تحقيق الهدف الاسمى الذي تعمل من اجله دائرة الإصلاح كونها مؤسسة إصلاحية وتأهيليه.
يشار الى ان المدير العام التقى بكادر المستشفى الذي يعمل في السجن واطلع على عملهم وأوعز بتقديم الدعم وتلبية كافة احتياجاتهم.