وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
قسم ادارة الجودة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفقدية ‏للدوائر العدلية في منطقة الكاظمية...   ><   وزير العدل يستقبل المقرر الخاص المعني بحقوق الانسان للنازحين داخليا....   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يترأس اجتماعاً مشتركاً مع اللجنة ‏الدولية لشؤون المفقودين ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة والخاصة ‏‎(Microsoft office)‎...   ><   خلال لقاءه مأموري القوة الإجرائية للأقسام الإصلاحية...مدير عام دائرة إصلاح الأحداث: القوة الإجرائية هي السند الأساس للعملية الإصلاحية   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية لعدد من دوائر محافظة كركوك...   ><   بحضور السيد وزير العدل فاروق امين الشواني... دائرة التخطيط العدلي تختتم دورة تدريبية في مجال تطوير الكوادر القانونية / ‏التحقيق الاداري وضماناته   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية: الايام المقبلة ستشهد تغييرا جذريا في الاجراءات الخاصه بنظام الرواتب...   ><   من اجل التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ... مدير عام دائرة الإصلاح العراقية يؤكد على تحصين الاقسام الاصلاحية وفرض خطط أمنية رصينة للحفاظ على امن السجون في العراق   ><   لتهيئة المعلومات المتعلقة باعداد النازحين في ‏المخيمات... ‏ دائرة حقوق الانسان تستقبل المقرر الخاص المعني بالنازحين ‏داخليا
بناءاً على توجيهات السيد وزير العدل

اجري مدير قسم إدارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي في وزارة العدل الأستاذ دلير عادل، بناءاً على توجيهات السيد الوزير فاروق أمين الشواني، زيارة تفقدية لدائرة الإصلاح العراقية للاطلاع على إجراءات السلامة المهنية .
حيث التقى خلال الزيارة بمعاون المدير العام للشؤون الإدارية علي صباح غازي، مؤكداً على توفير بيئة عمل أمنة ونشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم لها.
كما اطلع ميدانياً على عمل قسم الصيانة والخدمات، ومركز الدفاع المدني للوقوف على مقومات السلامة المهنية والإجراءات الاحترازية في حال حدوث إي طارئ.