وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزير العدل يبدي استعداد الوزارة للتعاون مع طلبة كليات القانون...   ><   وزير العدل: التحقيق في قضايا الفقدان من اختصاص السلطات القضائية...   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة القانونية ممثلاً عن العراق...وكيل وزارة العدل: إعداد قانون تجاري عربي موحد يواكب تطورات بيئة الأعمال العربية   ><   دائرة إصلاح الأحداث تعلن عن إتمام جميع محاضر الترفيعات والعلاوات للمستحقين...   ><   تنفيذاً لإستراتيجية إنهاء أزمة اكتظاظ النزلاء في السجون...وزيرالعدل يفتتح سجن بغداد المركزي "أبو غريب سابقا   ><   ضمن خطة الوزارة للنهوض بالواقع الخدمي للدوائر العدلية...وزارة العدل تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الحلة التابعة الى محافطة بابل   ><   دائرة الكتاب العدول تقيم ندوة تثقيفية لموظفيها الجدد...   ><   دائرة إصلاح الأحداث تنظم مجموعة من الدورات والفعاليات لقسم تأهيل الصبيان...   ><   لبحث اهم المشاكل والمعوقات التي تواجههم في العمل....مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في الرصافة    ><   لجنة تدقيقية من دائرة التنفيذ تجري زيارة ميدانية الى مديرية تنفيذ أبي غريب...
خلال زيارته لقسم الطوارئ والحراسات

قال مدير عام دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل علي نعمه جواد، ان حفظ امن الدائرة من أولويات عملنا، موجهاً بالاهتمام والالتزام بالزي الخاص بالحراس الإصلاحيين وتجهيزهم بكافة المعدات الخاصة. 
 جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لقسم الطوارئ والحراسات في مقر الدائرة العامة واطلع خلالها على سير العمل وتشخيص المعوقات التي تعترض عمل القسم.
 وأكد المدير إن باب مكتبه مفتوح إمام المنتسبين والموظفين كافة لحل جميع المشاكل التي من شأنها أن ترتقي بعمل منتسبي دائرة الإصلاح العراقية.
 وفي ختام الزيارة قدم المدير العام عدداً من المقترحات والخطط التي تعمل على تعزيز التحصينات الأمنية وحماية الطوق الخارجي للدائرة العامة.