وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتقديم الدعم لهم ومساعدتهم ‏...وزير العدل يلتقي احدى الناجيات الايزيديات    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع ‏العراقية بالرقم (4605)...   ><   وزير العدل يفتتح دائرة الكاتب العدل في كرادة مريم ...   ><   لبحث تقديم افضل الخدمات العدلية للمواطنين ‏...وزير العدل يستقبل النائبة عن كتلة سائرون د. ايناس ‏كاظم   ><   دائرة اصلاح الاحداث تختتم ورشة تدريبية لتطوير قدرات ‏الباحثين الاجتماعيين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4604)‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ‏... قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يجري زيارة ‏تفقدية الى قسمي (الكرخ المركزي )وقسم (العدالة ‏الثانية )    ><   دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة تدريبية باعداد ‏وكتابة التقارير الدولية الخاصة ‏بحقوق الطفل...   ><   للارتقاء بالعمل المؤسسي في دوائر الوزارة ...قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفتيشية الى ‏الدوائر العدلية في محافظة نينوى   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل... قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يجري زيارة ‏تفقدية الى مدرسة تأهيل الشباب البالغين
وزارة العدل تنفي ماتناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشان رفع العلم العراقي بصورة عكسية فوق مبنى الوزارة


نفت وزارة العدل اليوم الاثنين ماتناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك ) بشأن رفع العلم العراقي بصورة عكسية فوق مبنى الوزارة .
وقالت الوزارة في بيان لها ، ان الصور التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي عارية عن الصحه واستخدمت للتضليل على الانجازات التي تقدمها الوزارة في خدمة المواطنين.
داعيه في الوقت نفسه الى توخي الدقة والمصداقية وعدم تصديق الاشاعات بهذا الشان.