وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتقديم الدعم لهم ومساعدتهم ‏...وزير العدل يلتقي احدى الناجيات الايزيديات    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع ‏العراقية بالرقم (4605)...   ><   وزير العدل يفتتح دائرة الكاتب العدل في كرادة مريم ...   ><   لبحث تقديم افضل الخدمات العدلية للمواطنين ‏...وزير العدل يستقبل النائبة عن كتلة سائرون د. ايناس ‏كاظم   ><   دائرة اصلاح الاحداث تختتم ورشة تدريبية لتطوير قدرات ‏الباحثين الاجتماعيين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4604)‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ‏... قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يجري زيارة ‏تفقدية الى قسمي (الكرخ المركزي )وقسم (العدالة ‏الثانية )    ><   دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة تدريبية باعداد ‏وكتابة التقارير الدولية الخاصة ‏بحقوق الطفل...   ><   للارتقاء بالعمل المؤسسي في دوائر الوزارة ...قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي يجري زيارة تفتيشية الى ‏الدوائر العدلية في محافظة نينوى   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل... قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يجري زيارة ‏تفقدية الى مدرسة تأهيل الشباب البالغين
للاطلاع على مشاكلهم ووضع الحلول لها


التقى السيد وزير العدل القاضي سالارعبد الستار محمد اليوم الثلاثاء الموافق 21/7/2020عددا من المواطنين والموظفين من اجل الاستماع لشكاواهم ووضع الحلول المناسبة لها ، اضافة الى تعزيز التواصل وتذليل العقبات التي تواجه عملهم وتلبية احتياجاتهم.
واكد السيد الوزير ان الهدف من اللقاء بالمواطنين والموظفين هو لتوفير الإجواء المناسبة للعمل والتي من شانها رفع مستوى الاداء الوظيفي و توفير بيئة إيجابية للنهوض بواقع العمل في الدوائر العدلية التابعة للوزارة .
ومن الجدير بالذكر ان السيد الوزير قد خصص في وقت سابق بتحديد يوم الثلاثاء من كل اسبوع موعدا لمقابلة المواطنين والموظفين عن طريق قسم شؤون المواطنين من اجل الاستماع لهم وحل مشاكلهم .