وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يتفقد اوضاع النزلاء في سجن العدالة ‏‏1/وسجني البلديات والتاجي المركزي   ><   تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل ‏...مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى المجمع ‏العدلي في مدينة الصدر ‏   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4600)‏...   ><   خلال استقباله عضو لجنة الأراضي في دائرة الاصلاح العراقية...وزير العدل يؤكد سعيه لتخصيص قطع اراضي لموظفي وحراس دائرة الاصلاح العراقية    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية... وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية ...وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة ‏والخاصة ( بتفسير النص القانوني )...   ><   وزير العدل يستقبل سعادة السفير المصري في بغداد ‏لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ... قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي الرصافة الاولى ‏والثانية التابعيين الى دائرة الاصلاح العراقية   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي دار ملاحظية بغداد ‏وقسم تأهيل الفتيان التابعيين الى دائرة اصلاح الاحداث
وزير العدل يترأس وفد العراق للمشاركة في الدورة( ١٩) للجنة حالات الاختفاء القسري


ترأس معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد وفد العراق المشارك في الدورة ١٩ للجنة حالات الاختفاء القسري في الأمم المتحدة التي جرت عن بعد .
وبحضور مستشار رئيس الوزراء الدكتور هشام داود وممثلو الوزارات والمؤسسات المعنية بتنفيذ الاتفاقية الدولية .
وتخلل خلال الاجتماع مناقشة تقرير العراق الخاص بتنفيذ الاتفاقية الدولية لحماية جميع الأشخاص من الاختفاء القسري والتي جرت اعمالها يومي ٥ و ٧ تشرين الأول .
وأستعرض السيد الوزير التقدم المحرز في مجال تنفيذ الاتفاقية والجهود المبذولة لحسم ملفات الاختفاء القسري في العراق اضافة الى تقديم التوضيح والاستفسارات بشأن الاسئلة التي تقدمت بها لجنة الأمم المتحدة.
من جانبه قدم مستشار رئيس الوزراء الدكتور هشام داود بياناً تضمن ان الحكومة العراقية مصممة على حسم ملفات الاختفاء القسري في العراق .